menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تجمع جديد للسيارات المعدلة في مصر في 19 أبريل القادم

أعلن جروب ARTS EVENTS عن تنظيم حدث جديد للسيارات المعدلة المميزة في مصر خلال شهر أبريل المقبل في المركز المصري للقيادة الآمنة.

 

 

انطلاق حدث ARTS EVENTS في 19 أبريل المقبل

ينطلق في الفترة المقبلة حدث جديد للسيارات المعدلة في مصر تابع لمجموعة ARTS EVENTS ، فيما سيقام الحدث في يوم الجمعة الموافقة 19 أبريل المقبل 2024 في تمام الساعة الثانية بعد الظهر. وسيتم تنظيم الحدث الثاني من نوعه للجروب في المركز المصري للقيادة الآمنة . 

 

اقامة حدث ARTS EVENTS في المركز المصري للقيادة الآمنة

ونشر الجروب صور لعدد من المعاينات التي جرت للسيارات المعدلة المميزة المقرر أن تشارك في الحدث حيث يتم معاينة السيارات للتأكد من صلاحيتها للمشاركة في الحدث المميز. وكان من المقرر في البداية اقامة الحدث في موقع معين ولكن في ظل الاقبال على المشاركة تم نقل وتغيير موقع الحدث للمركز المصري للقيادة الآمنة ليكون موقع أكبر وأفضل وأكثر أماناً . 

 

أهم فئات السيارات المعدلة في حدث ARTS EVENTs السابق

وكان التجمع السابق لهذه السيارات المعدلة قد جرى في شهر يوليو 2023 وأقيم في مدينة الشيخ زايد في الحزام الأخضر وتضمن العديد من السيارات المعدلة المميزة .وتم تقسيم السيارات في الحدث لسيارات :

ستانس – دفع رباعي معدل – سيارات اجزوتكس – كلاسيكيات – سيارات نادرة .

 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن