menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تجار السيارات يتحولون لبيع السيارات فوق 300 ألف جنيه 

الحاجة للبحث عن أرباح أكبر ومبيعات سريعة تدفع التجار الي البحث عن السيارات الأكثر نمواً ومبيعاً والتركيز عليها وترك باقي السيارات. 

انتهاء جزء كبير من قطاع السيارات الاقتصادية في مصر بسبب الاسعار

أكد خبراء في مجال السيارات أن السيارات التي عليها طلب أكبر في الوقت الحالي من قبل التجار والتي يسعون لبيعها بصورة أكبر السيارات التي تعتبر أعلى في السعر بسبب أن السيارات الاقتصادية التي لاتزيد عن 150 ألف جنيه تتعرض لمشكلات كبيرة في ظل اختفاء الكثير منها مع ارتفاع الاسعار وتجاوزها حاجز 200 ألف جنيه وصعوبة شرائها. 

 

السيارات الأكثر ربحية بين 300 و600 ألف جنيه

ويسعى تجار السيارات للعمل على بيع السيارات التي تحقق أرباح أكبر وهي السيارات في الفئة السعرية من 300 الي 600 ألف جنيه وهي الفئات التي تحقق مبيعات أعلى في مصر خاصة أن السيارات الأوروبية منها في ظل الغاء الجمارك عليها باتت لها فرصة كبيرة في المنافسة. 

 

السيارات من 200 الي 500 ألف الاعلى مبيعاً في السوق

وكانت التقارير الرسمية قد أكدت أن السيارات الأكثر مبيعاً تأتي في الفئة السعرية من 200 الي 500 ألف جنيه بحصص في السوق تزيد عن 75% في الشهور السابقة من العام. وقال مسئولين في رابطة تجار السيارات أن ارتفاع أسعار السيارات أخرج فئة كبيرة من المشترين من السوق خاصة مشتري السيارات الاقتصادية بالاضافة الي تقلب الأوضاع في ظل الغاء الجمارك وحملات المقاطعة .

 

تجار سيارات يركون على السيارات الاغلى الاعلي مبيعاً

ويحاول التجار وفق ذلك التركيز على السيارات التي تبيع بصورة كبيرة لتعويض الخسائر وضعف المبيعات مع الاتجاه العام لتقليل السيارات التي يحصل عليها التجار من الشركات والموزعين خاصة من الطرازات الصينية من السيارات التي بات الطلب عليها ضعيف للغاية. 

 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن