menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تاجر مستعمل لهتلاقي: هيونداي سانتافي بسعر 375 ألف والزبائن معذورين ولم يستوعبوا الأسعار الجديدة

مع نهاية عام 2016 وتبقي أيام معدودة علي رحيله ، انتشرت شائعات في سوق السيارت حول هبوط أسعار السيارات بسبب التخفيضات الجمركية مما أدي لتوقف حركة الشراء في سوق الجديد والمستعمل لتزداد أحوال قطاع السيارات سوء علي سوء. 

تجار السيارات المستعملة يؤكدون أنهم عاجزون عن العمل

ذكر الحاج عبدالرحمن عبدالجابر صاحب شركة الاسلام سنتر للسيارات المستعملة أن المشترين لم يستوعبوا بعد الأسعار الجديدة للسيارات وهو ما أدي لتوقف حركة البيع والشراء في سوق السيارات المستعملة. وأوضح أن الجميع يري أن التجار هم السبب ولكن التجار يشترون السيارات أصلاً غالية الثمن والعميل لا يريد استيعاب ذلك مما جعل التجار "مش عارفين يشتغلوا !!"

 

تاجر يؤكد أن شائعات جمارك نهاية العام أوقفت حركة السوق أكثر

وأكد أن السيارات ارتفعت أسعارها بقيم مبالغ فيها بدون حدوث تغييرات واضحة في السيارات حتي بات سعر السيارة التي كانت تباع بسعر 80 ألف جنيه يرتقع الي 160 ألف جنيه. وذكر أن الشائعات التي ترتبط بالجمارك أدت لتوقف حركة البيع تماماً في شهر ديسمبر اذ ينتظر الناس رؤية ما تسفر عنه الأمور  وهل سيزيد سعر السيارات أم ينخفض ليحددو تفضيلاتهم. 

 

تجار السيارات يعذرون المشترين بسبب جنون الأسعار

وأكد أنهم كتجار يعذرون المشترين لأن سيار مثل الفيرنا مثلاً كانت بسعر 80 ألف جنيه ووصلت الي 120 ألف جنيه وبالتالي من يملك سيارة مستعملة يحافظ عليها ولا يريد بيعها ، لأنه قبل ذلك كان يبيع السيارة المستعملة معه ويكمل عليها مبلغ ويشتري سيارة جديدة ولكن في الوقت الحالي ما سيقدم له من سعر للسيارة المستعملة سيحتاج معاه أضعاف أضعاف ما كان يوفره من قبل ليشتري سيارة جديدة فيبتعد العملاء بالتالي علي الفور.

 

هيونداي سانتافي بسعر 375 ألف جنيه في سوق المستعمل

وذكر أنه يعرض في السيارة سيارة هيونداي سانتافي موديل 2009 تخص أحد العملاء وبها جميع الكماليات وتقدم بسعر 375 ألف جنيه وقطعت مسافة 40 ألف كم.  



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن