بيع سيارتي

تاجر مستعمل لهتلاقي: هيونداي سانتافي بسعر 375 ألف والزبائن معذورين ولم يستوعبوا الأسعار الجديدة

مع نهاية عام 2016 وتبقي أيام معدودة علي رحيله ، انتشرت شائعات في سوق السيارت حول هبوط أسعار السيارات بسبب التخفيضات الجمركية مما أدي لتوقف حركة الشراء في سوق الجديد والمستعمل لتزداد أحوال قطاع السيارات سوء علي سوء. 

تجار السيارات المستعملة يؤكدون أنهم عاجزون عن العمل

ذكر الحاج عبدالرحمن عبدالجابر صاحب شركة الاسلام سنتر للسيارات المستعملة أن المشترين لم يستوعبوا بعد الأسعار الجديدة للسيارات وهو ما أدي لتوقف حركة البيع والشراء في سوق السيارات المستعملة. وأوضح أن الجميع يري أن التجار هم السبب ولكن التجار يشترون السيارات أصلاً غالية الثمن والعميل لا يريد استيعاب ذلك مما جعل التجار "مش عارفين يشتغلوا !!"

 

تاجر يؤكد أن شائعات جمارك نهاية العام أوقفت حركة السوق أكثر

وأكد أن السيارات ارتفعت أسعارها بقيم مبالغ فيها بدون حدوث تغييرات واضحة في السيارات حتي بات سعر السيارة التي كانت تباع بسعر 80 ألف جنيه يرتقع الي 160 ألف جنيه. وذكر أن الشائعات التي ترتبط بالجمارك أدت لتوقف حركة البيع تماماً في شهر ديسمبر اذ ينتظر الناس رؤية ما تسفر عنه الأمور  وهل سيزيد سعر السيارات أم ينخفض ليحددو تفضيلاتهم. 

 

تجار السيارات يعذرون المشترين بسبب جنون الأسعار

وأكد أنهم كتجار يعذرون المشترين لأن سيار مثل الفيرنا مثلاً كانت بسعر 80 ألف جنيه ووصلت الي 120 ألف جنيه وبالتالي من يملك سيارة مستعملة يحافظ عليها ولا يريد بيعها ، لأنه قبل ذلك كان يبيع السيارة المستعملة معه ويكمل عليها مبلغ ويشتري سيارة جديدة ولكن في الوقت الحالي ما سيقدم له من سعر للسيارة المستعملة سيحتاج معاه أضعاف أضعاف ما كان يوفره من قبل ليشتري سيارة جديدة فيبتعد العملاء بالتالي علي الفور.

 

هيونداي سانتافي بسعر 375 ألف جنيه في سوق المستعمل

وذكر أنه يعرض في السيارة سيارة هيونداي سانتافي موديل 2009 تخص أحد العملاء وبها جميع الكماليات وتقدم بسعر 375 ألف جنيه وقطعت مسافة 40 ألف كم.  



مواضيع ذات صلة

أسعار شيرى المستعملة في مصر

سيارات شيري حققت أداء جيد في مصر في الفترة الأخيرة سواء من خلال تيجو أو انفي ومن قبلهم العديد من الطرازات وأخيرا تم طرح طرازات جديدة أخرها أريزو 5. 

تعرفوا على أحدث أسعار رينو فلوانس المستعملة بمصر

بداية من 160 ألف جنيه قدمت رينو فلوانس في سوق المستعمل في مصر في الفترة الأخيرة لموديلات 2010 وصولا الي 236 ألف جنيه لموديلات 2017. 

أسعار رينو كليو تبدأ من 43 ألف جنيه بسوق المستعمل

هناك طلب جيد في سوق المستعمل في مصر على رينو كليو رغم أنها سيارة فرنساوي تشتهر بالسعر المرتفعة لقطع الغيار وسعر اعادة البيع الصعب. 

وصول متوسط فورد فيستا 2012 الي 160 ألف جنيه

أسعار الموديلات الأحدث من سيارات فورد تفوق بمراحل أسعار النسخ الأقدم من السيارة. 

أحدث أسعار سيارات فورد فوكاس المستعملة بمصر

السيارات المستعملة تتواجد بكثرة في سوق المستعمل وفي مواقع الانترنت ولكن سيارات فورد خاصة فوكاس ليست منتشرة بقدر الكوري والياباني. 

رينو لوجان المستعملة تشهد انخفاض في السعر

رينو لوجان المستعملة تشهد تراجع في الاسعار في الفترة الأخيرة مع آمال لتحسن المبيعات بعد توقف لفترة. 

هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن