menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تأجيل الجولة الثالثة من سباق تايم أتاك للمرة الثانية بسبب التصاريح 

بعد أن تأجلت للمرة الاولي بسبب أجازة عيد الاضحي ، تأجلت الجولة الثالثة من سباق تايم أتاك للمرة الثانية وهذه المرة بسبب عدم اكتمال التصاريح. 

 

 

نقص التصاريح

أعلنت اللجنة المنظمة لسباقات تايم أتاك في مصر عن تأجيل الجولة الثالثة من السباق للمرة الثانية ، وأكد سامي القلاوي منظم السباق الذي يجري علي حلبة ICC العبور أن التأجيل هذه المرة يأتي بسبب عدم انتهاء التصاريح الخاصة بالجولة التي كان مقرر لها الانعقاد في يوم الجمعة 23 سبتمبر ، وعلق القلاوي بحدة علي تأجيل السباق بسبب التصاريح بأن هذا حال رياضة السيارات في مصر أم الدنيا. 

 

مشكلات تنظيمية

وكانت الجولة الثالثة من تايم أتاك قد تقرر تأجيلها لاول مرة من الجمعة 16 سبتمبر الي الجمعة 23 سبتمبر بسبب سفر غالبية المشتركين بسبب أجازة عيد الأضحي وقررت اللجنة التأجيل بسبب رغبتها الحفاظ علي الترتيب العام للمتسابقين بحضورهم جميعاً. وقد شهدت الجولة الثانية من سباقات تايم أتاك مشكلات عديدة بسبب التنظيم وضغط المواعيد في شهر رمضان مع كبر عدد المشاركين في هذه الجولة. 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن