menu
keyboard_backspace اختر الدولة

بي إم دبليو M2 CSR المعدلة : سيارة الكربون الرياضى

لا تحب بى إم دبليو أن تترك عشاقتها لأى فترة من الوقت دون تشويق لجديدها ولكن هذه المرة قطعت عليهم التشويق وأعلنت عن تحديثات M2 تحت إسم M2 CSR وهى سيارة الكربون الرياضى للسباق .

بينما نترقب


بينما نحن نترقّب وصول بي إم دبليو M2 Cs أو حتى M2 CSL عاليتا الأداء، فإنّ Lightweight Performance الألمانية لا تريدنا أن تنتظر، حيث قاموا بالفعل بجعل الـ M2 أكثر سرعة..


سيارة الكربون الرياضى


تم تسميتها بـ M2 CSR والتي ترمز إلى Carbon Sport Race – الكربون الرياضي للسباق، وهو يرفع الأداء جذريًّا بعدة تحديثات تتنوع بين المحرك S55 المأخوذ من M3 و M4 الـ 6 سلندر والذي بات ينتج 610 حصان و568 رطل-قدم من عزم الدوران – أي أنّ هذه النسخة أقوى من M2 القياسية بقدر 245 حصان و225 رطل-قدم.


التسارع فى 3 ثوانى فقط


وإثر ذلك تتسارع M2 CSR من الصفر وحتى 60 ميل (96.6 كيلومتر) خلال 3 ثوان وتستمر بالانطلاق حتى الوصول لسرعة قصوى 203 ميل (238 كيلومتر) في الساعة، مع قدومها بجير قياسي يدوي من 6 سرعات، وآخر أوتوماتيكي اختياري من 7 سرعات مع إرسال القوة لنظام دفع خلفي.


والداخلية أيضاً مغطاة بالكربون


لدى الجسم عديد من الديناميكيات الهوائية الجديدة، يتضمن ذلك شقوق عدوانية بأسفل المقدمة، جناح خلفي ضخم، جنوط جديدة بإطارات ميشيلان كوب 2، بينما الداخلية مغطاة بالكامل بألياف الكربون، بالإضافة إلى زخرفة حمراء وقفص حماية تمّ إزالة مقعد خلفي لأجل توفير مساحة له، أما الخارجية فسقفها وأبوابها وغطاء محركها وباب حقيبتها من ألياف الكربون، وكلّ ذلك جعل M2 CSR تزن 1,371 كيلوجرام فقط، مما يعني أنها أخفّ من الـ M2 القياسية بقدر 195 كيلوجرام.


فى إنتظار السعر " الباهظ "


ليست هنالك أيّ تفاصيل عن السعر، ولكن بالطبع نحن متيقنون بأنّه سيكون عشرات الآلاف من الدولارات، وحسب Lightweight Performance فبالإمكان الحصول على M2 CSR من متجرهم مباشرة، أو جلب M2 التي تملكها وسيتم تحويلها لأجلك.


وتعلن عن نسخة الكربون الخاصة 


 هذه المرة هي نسخة الكربون والتي ستكون متوفرة حصرياً في هولندا باللون الأسود الكربوني لهيكلها مع تظليل باللون الأزرق وحواف باللون الرمادي الميتالك المتجمد.
كما حصلت على جنوط ألوي قياس 20 إنش مطلية باللون الرمادي المتجمد وتأتي مع تشكيلة من الإضافات  تشمل مصابيح LED أمامية وفتحة سقف وزجاج خلفي مظلل، أما المقصورة فقد حصلت على إضافات شملت مقاعد جلدية ونظام صوتي فاخر من نوع Harman Kardon.
 بالإضافة إلى العديد من أنظمة الأمان والسلامة التي تشمل نظام المساعدة على الاصطفاف ونظام مساعدة السائق، بالإضافة إلى حزمة iPerformance ونظام حماية المشاة من الاصطدام.
وسيبدأ سعر هذه النسخة الخاصة من 53,731 يورو (58,634 دولار) ولم تذكر شركة بي إم دبليو عدد النسخ التي سيقتصر إنتاج هذه النسخة الخاصة عليها لكنها قالت أنها ستكون متوفرة بشكل "مؤقت" فقط.



مواضيع ذات صلة

هونشي Guoya .. سيدان صينية فاخرة بطول أكثر من 5.3 متر

الكشف عن أحدث السيارات الصينية الفاخرة من علامة هونشي وهي سيارة سيدان باسم هونشي Guoya الأطول من 5 أمتار. 

آخر ابداعات الصين : إكسيد E08 تنطلق في النصف الثاني من 2024 

قد يتم إطلاق السيارة المتعددة الأغراض إكسيد E08 من شيري في النصف الثاني من عام 2024، وستكون متاحة في EV وEREV. 

ميني Aceman : أول كروس أوفر كهربائية بالكامل بقوة 218 حصان

تقع سيارة Aceman بين سيارتي كوبر وكونتريمان في تشكيلة ميني، وهي أول SUV كهربائية من الشركة.

شركات صناعة السيارات الصينية تحقق أرباحا أكبر من مبيعاتها في أوروبا

يوضح تقرير حديث سبب قيام بعض شركات صناعة السيارات الصينية بفرض زيادة تصل إلى 100 بالمائة لسياراتها المباعة في أوروبا مقارنة بالتي تباع في الصين.

مصنع شيري الإسباني  سيكون من بين مصانع التصدير الرئيسية في العالم

تهدف شيري إلى إنتاج 150 ألف سيارة سنويًا بحلول عام 2029 في المصنع الجديد لها في أسبانيا.

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

تحت شعار " "طاقة جديدة.. بيئة جديدة.. عصر جديد" : مشاركة مرتقبة قوية لشيري في معرض بكين الدولي للسيارات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن