menu
keyboard_backspace اختر الدولة

بمسدس أطفال : خلاف على أولوية المرور ينتهي بعملية تهديد واستيقاف 

خلافات على الطريق العام في التجمع بسبب أولوية المرور تنتهي احداها باشهار مسدس في محاولة تهديد والخلاف الآخر انتهي بتلفيات في سيارة سيدة. 

اشهر سلاحه على سائق آخر بسبب أولوية المرور

كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة النزهة بمديرية أمن القاهرة من أحد المواطنين مقيم بدائرة قسم شرطة الشروق بأنه حال سيره بسيارته بدائرة القسم نشب بينه وبين قائد سيارة أخرى خلاف حول أولوية المرور , فقام الأخير بِإشهار سلاح "طبنجة" وتهديده لإجباره على التوقف ولدى تجمع المارة فر هارباً.

 

ضبط سائق سيارة استخدم سلاح في تهديد آخر واتضح أنه لعبة

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن تحديد المشكو فى حقه وتبين أنه مقيم بمحافظة الجيزة. وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه ، وبحوزته السلاح المشار إليه وتبين أنه بلاستيكى الصنع "لعبة أطفال"، وبمواجهته أقر بإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه. 

 

تلفيات بسيارة بسبب أولوية المرور

كما تم كشف ملابسات تداول منشور بموقع فيس بوك لسيدة تضررت خلاله من قيام أحد الأشخاص بالتعدى عليها بالضرب وإحداث تلفيات بسيارتها بالقاهرة وضبط مرتكب الواقعة. وجاء ذلك عقب رصد تداول منشور عبر إحدى الصفحات على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" مدعوم بصورة لسيارة بها بعض التلفيات ، تضررت فيه القائمة على النشر من قيام قائد السيارة بالتعدى عليها وإحداث تلفيات بالسيارة  خاصتها حال سيرها بدائرة قسم شرطة القطامية بالقاهرة بسبب خلاف حول أولوية المرور.

 

ضبط شخص لاحداثه تلفيات بسيارة سيدة

وبالفحص تبين أنه بتاريخ 13 الجارى تبلغ لقسم شرطة القطامية بمديرية أمن القاهرة من إحدى السيدات- مقيمة بدائرة قسم شرطة الزيتون بتضررها من قائد سيارة على النحو المشار إليه ، وقد تم تحديده وتبين أنه مقيم بمحافظة الجيزة. وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه. وبمواجهته أقر بأنه بتاريخ الواقعة وقال أن سيارة المبلغة إصطدمت بسيارته، فحدث بينهما مشادة كلامية قام على إثرها بإحداث تلفيات بسيارتها دون التعدى عليها بالضرب.



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن