menu
keyboard_backspace اختر الدولة

انخفاض قيمة الأوفربرايس على شيفروليه وMG وهيونداي ونيسان وشيري

أسباب عديدة دفعت لتراجع قيمة الأوفربرايس على السيارات بمصر في الفترة الماضية بما يتضمن الركود وتوفر المعروض من بعض الطرازات.

تراجع الأوفربرايس بمصر

كشفت تقارير حديثة حدوث نوع من التراجع في الأوفربرايس المفروض على السيارات بمصر خلال الفترة السابقة حيث تم فرض نوع من الأوفربرايس من جديد بعد اختفاءه على السيارات في مصر في ظل نقص المعروض ثانية بعد توقف الاستيراد منذ مايو الماضي مع حدوث ارتفاع تدريجي في الأوفربرايس مع اشتداد الأزمة وتواصلها من مايو للآن. 

 

تقليل الأوفربرايس لتحريك المبيعات

وقالت التقارير أن التجار اضطروا لتقليل مستوى الأوفربرايس علي السيارات في ظل حالة الركود في المبيعات في الفترة الأخيرة في محاولة لتنشيط المبيعات مع تراجع أعداد المشترين للسيارات الجديدة الزيرو. وأكد التجار وجود الكثير من المشكلات التي تواجه شركات ومعارض السيارات بمصر تشمل الضغوط المالية بسبب تراجع المبيعات مما يضطر التجار لتحميل الفارق على السيارات القليلة التي تباع فيما يعرف بالأوفربرايس.

 

الوكلاء يطالبون التجار بسداد كامل قيمة سيارات سبتمبر

ومن ضمن المشكلات الأخري التي تواجه التجار مطالبة الوكلاء لهم بقيمة السيارات التي يوردونها لهم كاملة في الشهر الجاري وبالتالي لتحقيق المبيعات وزيادتها لدفع قيمة السيارات للوكلاء اضطر التجار لتخفيض الأوفربرايس لتسريع عمليات البيع وتصريف ما لديهم لتوفير السيولة المالية. 

 

زيادة في كميات السيارات التي يتم توريدها حالياً

كما أكدوا حدوث زيادة في كميات السيارات التي يتم توريدها من قبل بعض الشركات في مصر حيث وصلت للضعف ومع توفر المعروض منها بدأ بالتبعية انخفاض الأوفربرايس عليها. 

 

تراجع الأوفربرايس على بعض ماركات السيارات بمصر

وانخفض الأوفربرايس على طرازات من علامات سيارات هيونداي وسيارات نيسان وسيارات شيري وصولاً لقيمة تبلغ 80 ألف جنيه انخفاض كما تراجع الأوفربرايس على سيارات شيفروليه وسيارات MG  كذلك. 

 



مواضيع ذات صلة

إقرار مقترح على أصحاب سيارات ذوي الهمم لمنع بيعها

استمرار مشكلة سيارات ذوي الهمم بمصر واستمرار حجزها في الجمارك خلال الفترة الماضية بعدد يقترب من 10 آلاف سيارة.

تكرار حالات تعدي سائقين على سيدات بسبب أولوية المرور

تم ضبط حالات مختلفة في الفترة الأخيرة لحالات تعدي من سائقين على سيارات سيدات أو على سيارات لسائقين آخرين لأسباب عديدة تتضمن أولوية المرور أو أماكن الركن.

تعرفوا على أهم استعدادات العام الدراسي الجديد بوسائل النقل المصرية

رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط شبكة السكك الحديدية وخطوط المترو الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف LRT  استعداداً  لبدء العام الدراسي الجديد .

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن