menu
keyboard_backspace اختر الدولة

انتاج 5000 اسكوتر كهربائي خلال العام الجاري في مصنع قادر بسعر أقل من 60 ألف 

أسعار الاسكوتر الكهربائي الجديد من مصنع قادر وعلامة كوزار سيكون بسعر أقل من 60 ألف جنيه والدفعة الأولي تصنيع 5000 نسخة في صورة تجميع فقط. 

 

 

مشروع جديد لتجميع الاسكوتر الكهربائي بمصر

كشفت الهيئة العربية للتصنيع في بيان رسمي، عن توقيع عقد بين مصنع قادر للصناعات المتطورة التابع للهيئة وشركة “كوزار QuaZZar”، وهي شركة مصرية تركية إسبانية، للتعاون في تصنيع وتجميع الاسكوترات الكهربائية. 

 

مرحلة انتاج أولي لاسكوتر كوزار بمصر

وقالت أن المرحلة الأولي للإنتاج تتضمن تصنيع عدد 5000 سكوتر، مؤكدة أن بداية الإنتاج من المتوقع أن تنطلق في أغسطس المقبل.  وسيتم إستقدام تكنولوجيا جديدة من تركيا واسبانيا لتصنيع الأسكوترات الكهربائية، مع العمل علي زيادة نسبة المكون المحلي المصري لتصل إلي أكثر من 80% خلال مراحل المشروع .

اسكوتر كهربائي جديد سيصنع بمصر بأقل من 60 ألف جنيه

وقالت تقارير أن الاسكوتر الكهربائي الجديد سيكون بسعر 60 ألف جنيه ، وقال اللواء عمرو عبدالعزيز رئيس مصنع قادر في تقرير لأحد الصحف أن الاسكوتر الجديد قد يصل الي 4000 أو 6000 واط وهذا المنتج بمواصفات أوروبية . وقال أن الشركة عرضت على المصنع تصنيع الاسكوتر والتوسع فيه بعد ذلك وسيبدأ أول تجميع وتسليم في أغسطس وستعتمد على نظام تجميع الأجزاء فقط مع دراسة الاجزاء التي يمكن تصنيعها في المراحل التالية للوصول بنسبة مكون محلي 80%.

 

سكوتر كهربائي بين 1500 و2000 واط في مصر

والفئة التي تجمع في البداية ستكون و1500 و2000 واط وبأسعار مناسبة وستكون الأسعار أقل من 60 ألف جنيه, مع الوضع في الاعتبار أن هذا المنتج شبه أوروبي. والفئة التالية ستشمل عمليات تصنيع للمحرك نفسه حيث ستكون البداية بتصنيع محركات سيارات الجولف مع تصنيع البطارية في مصر وسيتم بعد ذلك تصنيع محرك الاسكوتر. 

 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن