menu
keyboard_backspace اختر الدولة

النواب يناقش قريباً قانون جديد لانتظار السيارات وحل مشكلة الزحام

في القاهرة والمدن الرئيسية يعيش ملاك السيارات معاناة كبيرة في توفير مكان للركن بينما يتحكم في المواقف مجموعة سياس غير شرعيين.

نائب في البرلمان يتقدم بقانون لحل مشكلة ساحات الانتظار


تعد أماكن الانتظار والركن في مصر واحدة من أكثر المشكلات المعقدة التي ازدادت حدة مع الزحام في المدن والقاهرة بشكل خاص ، وهو ما دفع النائب في البرلمان ممدوح مقلد بالتقديم بمشروع قانون جديد ينظم العمل في أماكن انتظار السيارات وسيناقش القانون في لجنة الادارة المحلية في يوم 29 مايو الجاري حيث تم ادراجه علي قائمة القوانين التي ستناقش.

29 مايو مناقشة مقترح قانون في البرلمان لحل مشكلة الانتظار


ومن المنتظر أن يسهم هذا القانون في حل مشكلات الانتظار وموجهة الزحام والحد من تأثير السياس علي المواقف وعلي حركة المرور. وسيتم تأجيل مناقشة القانون ليوم 29 الجاري بسبب توقف البرلمان وعدم تواجد الكثيرين من أعضاء البرلمان من المحافظات البعيدة وأكدت لجنة الادارة المحلية في المجلس أنها تبحث عن توفير ومناقشة أية مقترح يفيد في حل مشكلات الزحام في مصر.

قانون مقترح يتضمن مواعيد لعمل ساحات الانتظار في مصر


وبالنسبة لمقترح القانون نفسه فقد تضمن مواد عديدة تشمل مواعيد خاصة للانتظار تحدد في كل محافظة علي حسب ظروفها وعلي حسب كل مكان للانتظار وه>ا الأمر يتم من خلال لجنة من المحافظة والمرور والأحياء مع عمل مزايدات سنوية لتوفير شركات أمن للمحافظة علي الجراجات وساحات الانتظار بجانب تحصيل رسوم الانتظار



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن