menu
keyboard_backspace اختر الدولة

المترو والسكك الحديدية في طواريء بسبب رأس السنة والامتحانات

تحسباً لأية مشكلات أمنية أو محاولات لتعكير صفو الاحتفالات بأعياد رأس السنة ، قررت وزارة النقل تشديد الاجراءات الأمنية في مترو الأنفاق والسكة الحديد بالكامل. 

 

 

رأس السنة والامتحانات يدفعان لاجراءات أمنية أقوي في أهم وسائل النقل

مع اقتراب أعياد رأس السنة ، والحاجة لتوفير وسائل مواصلات آمنة ومستقرة ومتوفرة بصورة دائمة ، أعلنت وزارة النقل عن رفع درجة الاستعداد القصوي في الهيئة القومية للسكك الحديدية والشركة المصرية لإدارة وتشغيل مرفق مترو الانفاق من أجل مواجهة التجهيزات الخاصة سواء لأعياد رأس السنة أو لامتحانات نصف العام الدراسي . 

 

النقل تشدد علي توفير أعلي درجات الأمان في المترو والقطارات خلال احتفالات رأس السنة

وشدد الوزارة علي ضرورة توفير درجات أمان كاملة لمستخدمي مرافق الوزاة وهو ما ظهر جلياً في مترو الأنفاق الذي يشهد حالة تشديد كبيرة في الاجراءات الأمنية من خلال التشديد في فحص الحقائب وعدم المرور بدون تذاكر وتوقيف المشتبه بهم لتحقيق أقصى قدر من الأمان لكل مستخدمي المترو وهو نفس الأمر الذي يتكرر في قطارات السكك الحديدية .

 

اجراءات التأمين والتنظيم الجديدة في المترو والقطارات لاستيعاب الركاب

وتسمح هذه التشديدات باستيعاب ضغوط الركاب وهو ما يتطلب بالتزامن توفير فرق الصيانة علي مختلف خطوط المترو الثلاثة للتعامل مع أية أعطال تظهر بشكل مفاجيء.  كما تم التنبيه علي سائقي القطارات بالالتزام بوقت توقف القطارات بالمحطات لاستيعاب أكبر عدد من الركاب مع التنسيق مع شرطة النقل والمواصلات لتأمين خطوط المترو الثلاثة والقطارات .



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن