menu
keyboard_backspace اختر الدولة

القاهرة تبحث سبل توفير أماكن لمشروعات الشباب لا تعوق حركة المرور

حركة المرور في القاهرة تتأثر بصورة كبيرة بالباعة الجائلين الذي يغلقون أجزاء من الطرق ومعهم مشروعات الشباب المرخصة التي تبحث عن حل لايجاد أماكن لها . 

 

 

حملات اشغالات الباعة الجائلين تشمل مشروعات الشباب والبحث عن حلول ضروري

في الفترة السابقة رأينا الكثير من الحملات المرورية التي ترتبط برفع الاشغالات المرورية والباعة الجائلين الذين يعوقون حركة المرور في الطرق ويشوهون الصورة الحضارية للشارع المصري ، ولكن هذه الحملات شملت كذلك مشروعات الشباب التي تحمل الصفة الرسمية ومنها سيارات الشباب ، وهو ما دفع محافظ القاهرة عاطف عبد الحميد بمطالبة رؤساء الأحياء بحل هذه المشكلة. 

 

محافظ القاهرة يطالب كل حي بمكان مناسب لمشروعات الشباب

وأكد علي ضرورة أن يوفر كل حي أماكن ومواقع مناسبة لوقوع مشروعات الشباب المرخصة بها في أماكن لا تؤثر علي حركة المرور ويكون ذلك تحت اشراف الاحياء مع التزام صاحب كل مشروع بالقواعد والشروط المطلوبة خاصة النظافة وعدم اعاقة الطريق مع عدم تحقيق أي تلوث بيئي أو ازعاج للمواطنين والمارة من تواجده. 

 

الأحياء توفر أماكن مناسبة لعربات مشروعات الشباب دون اعاقة الطرق

وأكد في المقابل رؤساء عدد من الأحياء عدم سماحهم بوقوف هذه السيارات والمشروعات بدون تراخيص مع التأكد من عدم اعاقتها للمرور أو تسببها في ازعاج المواطنين. 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن