menu
keyboard_backspace اختر الدولة

السيارات المحلية الصنع ستتفوق في المبيعات علي المستوردة قريباً

مزيد من التركيز علي التصنيع المحلي للسيارات سيعني أن الفترة المقبلة ستشهد تفوق في مبيعات هذه النوعية من السيارات مع تركيز الحكومة علي تطوير الصناعة المحلية بشكل أكبر.

النقل تعلن أن السيارات المحلية ستكون الأكثر رواجاً في المستقبل

أعلنت شعبة النقل في غرفة الصناعات الهندسية في اتحاد الصناعات المصري أنها تنتظر أن تكون مبيعات السيارات المصنعة محلياً في مصر هي الأكثر رواجاً وأهمية في الفترة المقبلة وهو أمر يختلف عما كان عليه الوضع قبل ذلك من تصدر السيارات المستوردة للمبيعات في السوق المحلي ، وذكر رئيس الشعبة أن صناع السيارات في مصر يعيشوا في وضع أفضل من السابق لأن عملية تعويم الجنيه أدت لتوفر الدولار في البنوك مما سهل عليهم عملية استيراد المواد الخام التي تستخدم في صناعة السيارات. 

 

هبوط مبيعات السيارات المصنعة محلياً في 2017

ورغم هذه التوقعات ولكن ينتظر أن يتم هذا الأمر بعد فترة وليس في الوقت الحالي لأن صناعة السيارات في مصر يتوقع لها مزيد من الهبوط في عام 2017 بسبب تراجع المبيعات وركود السوق لعدم استقرار سعر العملة ، فيما أكد علي أن مبيعات السيارات المصنعة محلياً كانت 40 ألف سيارة في عام 2016 بتراجع قرابة 30% عن عام 2014 وهو أمر سيتواصل من حيث التراجع في 2017 بعد أن أثبتت الأرقام مزيد من التراجع في أول ربع من 2017.

 

شراكة مصرية قريبة مع شركة عالمية لتعميق تصنيع السيارات في مصر

وستعمل الحكومة المصرية في الفترة المقبلة علي عمل عقد طويل المدي مع واحدة من الشركات المتخصصة في صناعة السيارات لمساعدتها في تعميق تصنيع السيارات محلياً مع توفير سيارة مناسبة للطبيعة المصرية ولكن بمعايير عالمية. 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن