menu
keyboard_backspace اختر الدولة

السيارات الكهربائية ستؤثر على مبيعات سيارات البنزين خلال 7 سنوات

تغير كبير ينتظره سوق السيارات في مصر في حال البدء في انتاج السيارات الكهربائية محلياً حيث يتوقع تراجع مبيعات سيارات البنزين بصورة كبيرة.

صناعة السيارات الكهربائية في مصر اضافة مهمة للاستثمارات

مع الاهتمام المتزايد بسيارات الكهرباء والسيارات الهجينة في مصر في الفترة الأخيرة بدأت توقعات متزايدة بدور هذه السيارات في الفترة المقبلة وتأثيرها على مبيعات السيارات التقليدية. وأكد خبراء في الاقتصاد أن السيارات الكهربائية وبدأ توزيعها وتصنيعها في مصر سيكون اضافة كبيرة للاستثمارات في مجال صناعة السيارات في مصر مؤكدين على احداث هذه السيارات تغييرات ضخمة في توجهات شراء السيارات في السنوات المقبلة. 

 

تراجع مبيعات سيارات البنزين في مصر خلال سنوات بسبب السيارات الكهربائية

ويأتي ذلك عقب الاعلان عن اقامة شركة أوروبية لصناعة السيارات الكهربائية في مصر ستحمل اسم شركة سيارات اتحاد الوطن العربي المصرية بالتعاون مع شركة فيركار موديل الايطالية. وأكد الخبراء أن مبيعات السيارات التقليدية التي تعمل بالبنزين ستتراجع في مصر خلال 7 سنوات مع انتشار السيارات الكهربائية المصنعة في مصر مع التأكيد على أن الوصول لتصنيعها محلياً بصورة كاملة سيكون له تأثير كبير على انتشارها. 



مواضيع ذات صلة

تكرار حالات تعدي سائقين على سيدات بسبب أولوية المرور

تم ضبط حالات مختلفة في الفترة الأخيرة لحالات تعدي من سائقين على سيارات سيدات أو على سيارات لسائقين آخرين لأسباب عديدة تتضمن أولوية المرور أو أماكن الركن.

تعرفوا على أهم استعدادات العام الدراسي الجديد بوسائل النقل المصرية

رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط شبكة السكك الحديدية وخطوط المترو الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف LRT  استعداداً  لبدء العام الدراسي الجديد .

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن