menu
keyboard_backspace اختر الدولة

الداخلية تكشف سر فيديو التحذير من القاء الحجارة على السيارات بطريق العلمين 

انتشر فيديو لسائق سيارة نقل تعرض لكسر في الزجاج الأمامي على طريق العلمين وادعى قيام أشخاص بالقاء حجارة على السيارات بالطريق.

فيديو انتشر بخصوص ادعاء سائق نقل بكسر زجاج سيارات بسبب أشخاص بطريق العلمين

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن قيامها بكشف ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على موقع التواصل الإجتماعى فيس بوك بشأن تعرض سائق سيارة ربع نقل لكسر بالزجاج الأمامى للسيارة حال سيره بطريق العلمين إتجاه الإسكندرية وإدعائه بقيام بعض الأشخاص بإلقاء حجارة تجاه السيارة قيادته مما تسبب فى كسر الزجاج وتحذير قائدى السيارات من ذلك بدعوى أن الهدف من ذلك السرقة.

 

جسم صلب يرتطم بزجاج سيارة نقل 

وبالفحص أمكن تحديد قائد السيارة المشار إليها وبسؤاله أقر بأنه بتاريخ 29 مايو 2024 وحال عودته من محافظة مطروح بالسيارة قيادته وأثناء سيره بطريق مطروح/الإسكندرية الساحلى بدائرة قسم شرطة برج العرب فوجئ بإرتطام جسم صلب بالسيارة، مما أدى لحدوث الكسر المُشار إليه دون حدوث ثمة إصابات له.

 

لتحقيق نسب مشاهدات عالية يدعي القاء الحجار على السيارات بطريق العلمين

وقام بالتوقف بجانب الطريق وتصوير مقطع الفيديو المشار إليه لتحقيق نسب مشاهدات عالية، ونفى مشاهدته لثمة أشخاص بمكان الواقعة أو تعرض أحد له وعلل إرتطام قطعة الحجارة بسيارته نتيجة سقوطها من إحدى السيارات المارة بالطريق ولم يتهم أحد. وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن