menu
keyboard_backspace اختر الدولة

الاستمرار في تطوير ميادين القاهرة الخديوية وتسليم ميدان الفلكي آخر الشهر

مشروع القاهرة الخديوية مشروع قائم يهتم بتطوير الطرق والمباني المرتبطة بالقاهرة الخديوية ورفع كفاء الميادين والطرق بالرصف والانارة والتحديث للتصميم. 

 

 

عوادم السيارات والزحام أثر علي المناطق الأثرية في وسط البلد

مناطق وسط البلد والقاهرة التراثية القديمة تعتبر من أهم المناطق التي تعاني من الزحام وانتشار التلوث وكل هذه الجوانب أثرت بصورة كبيرة علي حالة الطرق الأثرية فيها والمباني التاريخية في هذه الأماكن خاصة مع انتشار عوادم السيارات التي تدمر المباني من الجانب الشكلي وتسبب لها تشوهات واضحة. 

 

تسليم العمل في ميدان الفلكي ومبانيه في نهاية مايو الجاري

ومن هنا يجري في السنوات الأخيرة مشروع تطوير القاهرة الخديوية التي تحمل مباني ذات طابع اثري ، ويمتد العمل حالياً باشراف محافظة القاهرة علي تطوير ورفع كفاءة ميدان الفلكي سواء الميدان نفسه أو العقارات التراثية الموجودة فيه ، بينما أكد محافظ القاهرة أن العمل في الميدان والمباني سينتهي ويتم تسليمه في نهاية شهر مايو الجاري . 

 

تطوير ميدان الفلكي بتصميم مميز ومحاولة رفع اشغالات سوق باب اللوق التاريخي

وسيشمل العمل تطوير المباني في شوارع البستان والتحرير وتجديد تصميم الميدان نفسه بصورة مميزة وتطوير الاضاءة فيه . كما تعمل هندسة القاهرة بالتنسيق مع المحافظة علي دراسة عملية تطوير سوق باب اللوق والذي يعد سوق تاريخي في محاولة للحفاظ عليه كما هو مع رفع الاشغالات فيه بالتعاون مع التجار. 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن