menu
keyboard_backspace اختر الدولة

افتتاح محطتي غاز طبيعي للسيارات في السويس بمصر 

وزير البترول يقوم اليوم بافتتاح اثنين من محطات الغاز الطبيعي للسيارات في السويس وعدد المحطات يصل الي 15 محطة.

وزير البترول يفتتح محطات غاز جديدة بمصر

تم افتتاح محطات غاز طبيعي عديدة للسيارات في مصر خلال الفترة السابقة, وتستمر سياسة افتتاح مزيد من المحطات في الفترة الحالية والمقبلة. وقد افتتح طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية محطتين جديدتين لتموين السيارات بالغاز الطبيعى فى محافظة السويس تتبعان شركة غازتك. وافتتح الوزير محطة غازتك - مصر للبترول بطريق صلاح نسيم ، كما افتتح محطة غازتك في حي الاربعين والمقامة بالتعاون مع صندوق تحسين خدمات الرعاية الاجتماعية والصحية لأعضاء هيئة الشرطة و أسرهم .

 

افتتاح محطات غاز جديدة توفر وقود أقل تكلفة 

و اكد طارق الملا أن هذه المحطات يسرت للمواطنين الاستفادة من الغاز في السيارات كوقود أقل تكلفة وموفر لمستخدميه وله مزايا بيئية كونه وقود نظيف، وهو ما يتضح في الاقبال الكبير علي تحويل السيارات واستخدام هذا الوقود النظيف. وأكد ان توسع قطاع البترول في انشاء محطات التموين بالغاز يأتي تشجيعا وتحفيزا للمواطنين علي تحويل سياراتهم وتيسيرا عليهم .

 

تواجد مراكز متنقلة لتحويل السيارات للعمل بالغاز

و دعا الوزير المستخدمين والشركات للاستفادة من خدمات المراكز المتنقلة لتحويل السيارات للعمل بالغاز التي وفرها قطاع البترول للتيسير علي الراغبين و دعم زيادة معدلات التحويل الي الغاز  الطبيعي ويمكن الاستفادة من خدماتها بيسر وسهولة عن طريق الاتصال تليفونيا بالخطوط الساخنة للشركة لتوجيه المركز المتنقل لأماكن المستخدمين والشركات التي تمتلك اساطيل سيارات ترغب في تحويلها وسيتم التنفيذ  في غضون ساعات قليلة. ولفت الملا الي الدعم الرئاسي والحكومي المتواصل لخطط قطاع البترول في الانتشار بخدمات الغاز الطبيعي للسيارات وهو ما يساهم في تذليل العقبات والتحديات لسرعة توفير خدمة حضارية بتكاليف أقل للمواطن.

 

15 محطة غاز تتواجد في السويس

كما تم رفع اجمالي المحطات التي تم تشغيلها لخدمة اهالي السويس الي  اكثر من ١٥ محطة للتموين بالغاز حتي الآن،  وهناك ٧١ محطة للوقود تخدم المحافظة . والمحطة التي تم افتتاحها في شارع صلاح نسيم بالسويس قادرة علي خدمة ٢٠٠٠ سيارة يوميا للتموين بالغاز من خلال ١٢ نقطة تموين بالمحطة والتي تبلغ طاقتها ١٦٠٠ متر مكعب ساعة ، و اضاف ان المحطة جري اقامتها داخل محطة شركة مصر للبترول للتموين بالوقود السائل استمرارا للتعاون الناجح بين الشركتين في اضافة خدمة التموين بالغاز الطبيعي داخل محطات مصر للبترول والذي اثمر اكثر من ١٩٠ محطة للشركتين.

 



مواضيع ذات صلة

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

متابعة لجهود إحياء شركة النصر للسيارات بمصر 

وزير قطاع الأعمال العام يتابع مؤشرات أداء شركات القابضة المعدنية وموقف المشروعات والفرص الاستثمارية بما يشمل موقف النصر للسيارات.

المترو : لا صحة لطرح اشتراكات مجانية أو تخفيض أسعار التذاكر

المركز الإعلامي للشركة المصري لإدارة وتشغيل المترو يعلن غلق صفحة تنشر شائعات بخصوص المترو ويؤكد عدم تخفيض الأسعار أو تغيير سعر الاشتراكات.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن