menu
keyboard_backspace اختر الدولة

أهم السيارات الهاتشباك في مصر

في حال كنتم ترغبون في شراء سيارة هاتشباك ، فاليكم أهم السيارات الهاتشباك المطروحة للبيع في مصر في الوقت الحالي . 

السيارات الهاتشباك تتراجع في الشعبية بسبب ارتفاع سعرها

يعرف السوق المصري بحبه للسيارات الهاتشباك الصغيرة ، ولكن مع مرور الوقت وارتفاع أسعار الكثير منها لم تعد بالشعبية المعروفة في السابق خاصة للجديد منها ، ولكن ربما تبقى شعبيتها في سوق السيارات المستعملة بصورة أكبر خاصة في ظل ارتفاع أسعار الجديد منها. 

 

عدد من السيارات الهاتشباك الصغيرة المميزة تتواجد في مصر

ويمكننا التعرف على عدد من اهم السيارات الهاتشباك الجديدة التي تباع في مصر في الوقت الحالي

سوزوكي ألتو وهي أهم سيارة هاتشباك في السوق المصري في الوقت الحالي وتأتي شهرتها بسبب سعرها الذي يعتبر الأرخص بين السيارات الملاكي عامة والهاتشباك خاصة في مصر مع وصولها الي سعر 134 ألف جنيه. 

وياتي موديل زوتي Z100 ليعد الموديل الثاني في السعر في مصر حيث يبلغ سعره 137 الف جنيه تقريباً ويتميز عن ألتو بالتجهيزات الكثيرة في الداخل ووسائل الامان وكانت زوتي قد طرحت الموديل من قبل في مصر ولكنه لم يحقق نجاح كبير في ظل الوكيل السابق. 

هيونداي i10 وطرحتها هيونداي مؤخراً في مصر بعد أن حدثت تصميمها وتجهيزاتها ولكن سعر السيارة يتجاوز حاجز 200 ألف جنيه ويبدأ من 230 ألف جنيه.

فورد فيستا وهي سيارة عادت لمصر في صورتها الجديدة في الفترة الاخيرة ولكنها تعتبر من السيارات الهاتشباك مرتفعة السعر التي تبدأ من 250 ألف جنيه .

فيات 500 وهي من السيارات الهاتشباك الصغيرة المعروفة من فيات ولكنها لا تحقق مبيعات كبيرة في مصر ويبدأ سعرها من 265 ألف جنيه 

كيا بيكانتو وهي من السيارات الهاتشباك الكلاسيكية في مصر وقد ارتفعت أسعارها بصورة كبيرة في الفترة الأخيرة مما جعلها أقل شعبية بين المشترين عن السابق

فيات تيبو وهي من السيارات التي طرحت في مصر في صورة الهاتشباك بعد تقديمها في صورة السيدان وتتوفر في هذا الاصدار بسعر 285 ألف جنيه. 

 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن