menu
keyboard_backspace اختر الدولة

أبوالمجد يحدد متي تنخفض أسعار السيارات في مصر !!

أسعار السيارات وما يحدث فيها من زيادات جنونية الشغل الشاغل لكل من يعشق السيارات في مصر أو يملك سيارة بعد الارتفاعات المبالغ فيها حالياً. 

 

 

تخفيض أسعار السيارات يأتي في ظل الوفرة

ذكر أسامة أبو المجد رئيس رابطة تجار السيارات في مصر خلال تصريحات صحفية أن قطاع السيارات في مصر سيشهد تخفيضات في أسعار السيارات بل وكذلك عروض على السيارات وتنافس بين التجار على العروض والهدايا في حال توفر السيارات في السوق المصري . 

 

توفر العملة سيعيد سوق السيارات لما كان عليه

وأكد على وجود اتصال كامل بين تجارة وشراء واستيراد وأسعار السيارات في مصر والدولار مؤكداً أن توفر العملة للاستيراد سواء للسيارات كاملة الصنع أو مكونات انتاج السيارات المصنعة محلياً سيعيد القطاع لما كان عليه من توفر للموديلات وتنافسية في الأسعار. 

 

تراجع في سعر الدولار بالسوق السوداء

وأشار الي التراجع الأخير في أسعار الدولار في مصر في السوق السوداء حيث تراجع من أكثر من 40 جنيه ووصل الي 37 جنيه مع توقعات بمزيد من التراجع ليكون في نفس المستوى السعر الرسمي بالبنوك. وطالب بضرورة الاتفاق من الجميع على دعم مبادرات مقاطعة الشراء لفترات محددة بالدولار أو التوقف عن شراء الدولار من السوق السوداء لفترة من الوقت حتى يتم تخفيض سعره بصورة اجبارية. 

 

رابطة تجار السيارات تستهدف مقاطعة شراء الدولار من السوق السوداء

ووضح أن مبادرة رابطة تجار السيارات تستهدف توقف التجار والمستوردين عن شراء الدولار من السوق السوداء لمدة شهر لتقليل الضغط على الدولار وتخفيض سعره. وتم دعوة قطاعات عديدة للدخول في المبادرة ومنها قطاعات مثل الرخام وغيرها التي أعلنت مقاطعة الشراء من السوق السوداء. 

 



مواضيع ذات صلة

تكرار حالات تعدي سائقين على سيدات بسبب أولوية المرور

تم ضبط حالات مختلفة في الفترة الأخيرة لحالات تعدي من سائقين على سيارات سيدات أو على سيارات لسائقين آخرين لأسباب عديدة تتضمن أولوية المرور أو أماكن الركن.

تعرفوا على أهم استعدادات العام الدراسي الجديد بوسائل النقل المصرية

رفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط شبكة السكك الحديدية وخطوط المترو الثلاثة والقطار الكهربائي الخفيف LRT  استعداداً  لبدء العام الدراسي الجديد .

توقعات بوصول الطلب على السيارات بمصر الي 8 مليار دولار في 10 سنوات

مطالب بزيادة الاهتمام بصناعة السيارات في مصر لتوفير العملة الأجنبية خاصة في ظل توقعات زيادة الاستيراد في السنوات المقبلة.

ابوالمجد : أسعار السيارات سترتفع من جديد وهذه الحالة الوحيدة لتخفيض الأسعار

خبير السيارات في مصر أسامة أبوالمجد يتوقع ارتفاع كبير في أسعار السيارات في الفترة المقبلة ويطالب المشترين بالاسراع بالشراء.

7 مليار جنيه توقعات حصيلة مخالفات سيارات ذوي الهمم

تقارير عديدة تناولت في مصر اقتراب الانتهاء من حصر كل سيارات ذوي الهمم التي دخلت مصر آخر 3 سنوات وتقديرات بمخالفات تبلغ 7 مليار جنيه.

مصر تروج لتوطين صناعة السيارات بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس في بريطانيا

ضمن فعاليات منتدى الاستثمار بين مصر والمملكة المتحدة, تناول رئيس الهيئة العامة بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس أهمية صناعة السيارات وامكانياتها.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن