menu
keyboard_backspace اختر الدولة

هيونداي أزيرا 2018 تطرق أبواب الشرق الاوسط قريباً

كواحدة من اميز السيارات السيدان فى العالم تأتى هوينداى ازيرا بموديلها الجديد كلياً 2018 بمميزات عديدة تجعل منها وبحق الطراز الأرقى ضمن سيارات هيونداى .

الجيل السادس بلغة التصميم المتطورة

وتمثّل أزيرا الجديدة الجيل السادس من هذا الطراز، وهي تأتي بتصميم محسّن للغاية يشكل جزءا من لغة التصميم المتطورة للشركة الكورية الجنوبية؛ حيث يتميز تصميم سيارة السيدان الكبيرة بخطوط انسيابية متدفقة، وأشكال جذابة بسيطة تمثل تحديثا شاملا للمحاور البصرية الرئيسية، التي تبدعها هيونداي.

مقدمة بأحدث عناصر التصميم

وتحمل مقدمة السيارة أكبر نسخة من الشبك الأمامي ذي الفتحات المتوالية المتراتبة والمُسمّى "كاسكيدينج جريل" (الشبك متوالي الانحدار)، الذي يُعتبر أحدث عناصر التصميم في هيونداي ويفرض حضورا جديدا واثقا لعلامتها التجارية.

مظهر رياضى مع احدث تقنيات السلامة

وتتوافق سيارة أزيرا الجديدة كليا في مظهرها الرياضي الفريد مع أحدث مزايا الراحة وتقنيات السلامة بوصفها الطراز الأرقى ضمن سيارات هيونداي. وتشمل التقنيات المتقدمة الشحن اللاسلكي للأجهزة المحمولة، والصندوق الخلفي، الذي يفتح ويغلق كهربائيا، والمقاعد الفاخرة المكسوّة بالجلد الطبيعي الناعم.

شاشة كبيرة واندرويد وتحكم صوتى 

وتعرض شاشة بقياس 7 بوصات صور نظام المراقبة المحيطية، كما تشمل وظيفة التحكّم بنظام صوتي محمل بالتطبيق Apple CarPlay و Android Auto ، ويتم تجهيز السيارة بهذه الشاشة كميزة قياسية في الأسواق العالمية. ويساهم كل من المقعد المزوّد بنظام ذاكرة لحفظ وضعيات الجلوس، وفتحة السقف البانورامية، في رفع مستوى الراحة والملاءمة في أزيرا الجديدة.

مجموعة من مزايا السلامة الجديدة

وتم تجهيز هذه السيدان الفاخرة بمجموعة من مزايا السلامة الجديدة، التي عزّزت من تفوّقها التقني، فجاءت مشتملة على نظام "سمارت سينس" من هيونداي، وهو نظام شامل متطور لمساعدة السائق، يتم ضبطه وتعديله لضمان سلامته. ويتضمن نظام "سمارت سينس" الشامل نظام الكبح الذاتي في حالات الطوارئ، ونظام المساعدة على الالتزام بالمسرب، ونظام الكشف النشط عن البقعة العمياء، ونظام تنبيه السائق، ونظام تثبيت السرعة الذكي، ونظام المراقبة المحيطية.

محرك قوى 240 حصان

وتجتمع كل هذه المزايا مع محرك قويّ، ما يضمن تمتع أزيرا الجديدة كليا بالأداء القوي، الذي يتناسب مع تصميمها الاستثنائي. ويأتي الطراز الموجّه لسوق الشرق الأوسط مزوّدا بمحرك 3.5 لتر سداسي الأسطوانات يولّد 240 حصانا.

الموعد .. مايو القادم

ومن المقرّر إطلاق السيارة أزيرا الجديدة كليا في الشرق الأوسط خلال شهر مايو، في حين أنها ستصل لاحقا خلال فترة قصيرة إلى أسواق معيّنة.



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن