menu
keyboard_backspace اختر الدولة

ملامح نيسان سنترا فى ثوبها الجديد

بالعديد من التعديلات الجديدة تماماً سواء فى التصميم الخارجى أو الداخلى بدأت اليابانية الحسناء نيسان سنترا فى الظهور فى ثوبها الجديد وذلك بمعرض ميامى الدولى بالولايات المتحدة الأمريكية فما هى الملامح الأولى للحسناء اليابانية الجديدة ؟

تاريخ السيارة نيسان سنترا 

السيارة نيسان سنترا هي واحدة من السيارات القديمة ضمن اسطول الشركة المصنعة فقد تم الكشف الرسمي عنها لاول مرة في عام 1982 و كانت متوفرة في هذا التوقيت بالعديد من النسخ ” السيدان ، الهاتشباك ، الواجن ” و قد ظهر من السيارة 7 اجيال و قد ظهر الجيل السابع و الاخير حتى الان بداية من عام 2012 و قد حصلت خلال هذه السنوات على العديد من التحديثات

نيسان فى المركز الثالث مبيعاً 

طرحت شركة نيسان العالمية للسيارات، الجيل الجديد من طرازاها "سنترا" بتعديلات جديدة تماماً على مستوى التصميم الخارجى والداخلى بخلاف محركها المتطور الذى يعمل بتقنية الشاحن التوربينى الذى يولد قوة حصانية وعزم دوران أكبر من الجيل الحالى.

وجاء طرح نيسان سنترا الجديدة للمرة الأولى فى معرض ميامى الدولى للسيارات فى الولايات المتحدة والتى تعتبر سنترا فيها ثالث أكثر السيارات مبيعاً.

سنترا 2017 بفئتين   

شركة نيسان أعلنت في وقت سابق عن اضافة فئتان جديدتان الى السيارة نيسان سنترا 2017 الموديل الجديد ، حيث الفئة الاولى تم الكشف الرسمي عنها خلال عدة اشهر سابقة و هي نيسان سنترا SR تيربو 2017 بينما الفئة الثانية و هي الاعلى نيسان سنترا نيسمو 2017 ذات التصميم الرياضي المميز و المحرك القوي .

شريحتين من المحركات

وعلى الساحة العالمية تعرض سنترا بشريحتين من المحركات أحدهما مكون من أربع اسطونات "ديزل" سهة 1600 سى سى والمحرك الاقوى مكون من 4 أسطوانات سعة 1800 سى سى يعمل بتقنية الحقن الالكترونى للوقود "البنزين" ليولد 188 حصاناً وعزم دوران 177 نيوتن متر.

أكثر ديناميكية ورياضية من الجيل السابق  

وعلى صعيد التصميم الخارجى فإن سنترا الجديدة أصبحت اكثر ديناميكية ورياضية عن جيلها السابق ويظهر الجانب الرياضى بقوة مع تصميم المصابيح الامامية والشبكة الامامية، فيما احتفظت السياراة بكلاسيكيتها فى التصميم الخلفى والمصابيح الخلفية التى لم تشهد تغيرات جذرية عن جيلها السابق.

تغييرات فى الصالون الداخلى  

 أما عن الصالون الداخلى ومقصورة القيادة فإن الجيل الجديد من سنترا شهد تغيرات على مستوى الصالون وتصميم الكراسى والمقصورة مقارنة بالجيل الحالى.

التصميم الخارجي لنيسان سنترا 2017 نيسمو   

في البداية حافظت الشركة على تصميم الشبك العلوي من السيارة حتى لا تفقد سنترا هويتها الاصلية و اضافت بجانب الشعار في الوسط كلمة ” نيسمو Nismo ” و لكن التحديثات جاءت في تصميم المصابيح الامامية و كذلك شبك التهوية في اسفل المصد و الذي اصبح اصغر حجما بالاضافة الى بعض الزوائد الرياضية الحمراء و مصابيح الضباب الجديدة بتقنية ليد .

جاءت السيارة ايضا باطارات رياضية بمقاس 18 بوصة و نرى ايضا على الجانبين بعض اللسمات في الاسفل من الزوائد الرياضية ، بينما من الجهة الخلفية فقد جاءت السيارة بنفس الاسطبات الحادة مع وجود جناح صغير الحجم و اختلف موضع العواكس في اسفل المصد بحيث اصبح اعلى قليلا و في اسفل المصد يوجد زوائد رياضية و بعض اللمسات بالون الاحمر بالاضافة الى مخرج عادم الوقود بتصميم دائري 

التصميم الداخلي لنيسان سنترا 2017 نيسمو 

اما من الداخل فقد جاءت ابرز اللمسات الرياضية في تصميم المقاعد ذات الجلد الكنتارا الفاخر و المميز باللون الاسود و عليه بعض اللمسات من اللون الاحمر بالاضافة الى كلمة ” نيسمو Nismo ” المطبوعة ، بينما عجلة القيادة فهي تأتي بتصميم ثلاثي و في وسط لوحة القيادة يوجد شاشة ملاحة بمقاس 7 بوصة تعمل باللمس .

مواصفات محرك نيسان سنترا 2017 نيسمو

هذه السيارة تأتي بمحرك سعة 1.6 لتر تيربو بعدد 4 سلندر ليعطي قوة 246 حصان و عزم الدوران 226 رطل قدم 

الطرح فى الأسواق قريباً

وعلى الأغلب فأن نيسان ستبدأ طرح سنترا الجديد فى العديد من الأسواق العالمية والشرق الاوسط خلال الفترة المقبلة.

 



مواضيع ذات صلة

مصنع شيري الإسباني  سيكون من بين مصانع التصدير الرئيسية في العالم

تهدف شيري إلى إنتاج 150 ألف سيارة سنويًا بحلول عام 2029 في المصنع الجديد لها في أسبانيا.

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

تحت شعار " "طاقة جديدة.. بيئة جديدة.. عصر جديد" : مشاركة مرتقبة قوية لشيري في معرض بكين الدولي للسيارات.

الحكومة الإيطالية تجبر ألفا روميو على تغيير اسم سيارة ميلانو إلى جونيور

بعد ضغوط من الحكومة الإيطالية، قررت شركة ألفاروميو تغيير اسم سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات التي تم الكشف عنها حديثًا. 

الكشف عن نيسان قشقاي الفيس ليفت عالمياً

نيسان قاشقاي كما نعرفها في مصر ظهرت في نسخة عالمية جديدة فيس لفت طرحت في الفترة الأخيرة وقد نراها في مصر قريباً.

ظهور صور لسيارة هافال H6 فيس ليفت الجديدة في الصين

هافال H6 كما نعرفها في مصر, تظهر الآن في نسخة فيس ليفت في الصين تعتبر الأخيرة قبل ظهور الجيل الرابع الجديد.

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن