menu
keyboard_backspace اختر الدولة

بشكل الكروس أوفر ,, الكشف عن تويوتا كراون 2023 السيدان الهجينة 

تعتبر كراون الجديدة إضافة رائعة إلى مجموعة تويوتا ، بفضل ارتفاع الركوب العالي مع اثنين من المحركات الهجينة.

 

 

تويوتا كراون 2023 النظرة الأولى

على الرغم من أن تويوتا كراون ليست اسمًا معروفًا لمعظم المواطنين في العالم ، إلا أنها لا تزال سيارة تحظى بشعبية كبيرة في اليابان وبعض الأسواق الخارجية الأخرى. وتعتبر تويوتا كراون 2023 سيارة سيدان متوسطة الحجم مرتفعة في مستوى الركوب مع لمسات تصميم مستوحاة من موديل BZ4X ومقصورة داخلية بوحي طرازات لكزس.كما تأتي السيارة بطلاء من لونين في الفئات الأعلى واختيار من نظامي تويوتا الهجين. ولكن على الرغم من أنها قد تبدو غريبة ، فإن كراون الجديدة توفر الفخامة ووسائل الراحة وقوة متوسطة. 

 

نظام هجين بمحرك 2500 سي سي لتويوتا كراون XLE وليميتد

وتقدم تويوتا مجموعتين مختلفتين من المحركات لكراون. وتأتي فئات XLE الأساسية وليميتد متوسطة المدى بشكل قياسي مع محرك رباعي الأسطوانات سعة 2500 سي سي مقترن بتقنية هجينة من الجيل الرابع من تويوتا. ويشتمل هذا الإعداد على محركين كهربائيين مع وضع كهربائي مخصص للسفر لمسافات قصيرة وسرعات منخفضة . كما تتوفر مع ناقل الحركة eCVT وهو الخيار الوحيد.

 

نظام هايبرد ماكس في الفئة الأعلى من تويوتا كراون

وتأتي فئة كراون بلاتينيوم بمزيد من القوة قليلاً مع مجموعة المحركات Hybrid Max الجديدة ، والتي تجمع بين محرك بنزين رباعي الأسطوانات بسعة 2400 سي سي مزود بشاحن توربيني ومحركين كهربائيين. وهذا يعطي كراون الأكثر فخامة إجمالي إنتاج يبلغ 340 حصان. وتتخلى هذه الفئة عن ناقل الحركة eCVT ، لصالح ناقل أوتوماتيكي من 6 سرعات .

 

نظام الدفع في تويوتا كراون

وتوفر جميع الإصدارات الثلاثة نظام الدفع الرباعي القياسي ، لكن محرك Hybrid Max يقدم نظام الدفع الرباعي المتطور E-Four للمرة الأولى في تشكيلة تويوتا. وينقل ذلك ما يصل إلى 80 بالمائة من الطاقة المتاحة إلى العجلات الخلفية ، مما يمنح نسخة بلاتينيوم ميزة أكثر ديناميكية.

 

التعليق في تويوتا كراون

وهناك المزيد من التغيير والتحديث في نظام التعليق, ففي حين أن الفئتين XLE و ليميتد تستخدمان دعامة أمامية تقليدية ونظام تعليق خلفي متعدد الوصلات , توفر نسخة بلاتينيوم نظام تعليق متغير متكيف قياسي ، والذي تقول تويوتا إنه يقلل من احتمالات انقلاب السيارة ويحسن خفة الحركة. وهناك أيضًا وضعان إضافيان للقيادة في نسخة بلاتينيوم .

 

لمسات التصميم الخارجية الخاصة في تويوتا كراون

وهناك عدة طرق للحصول على خيارات خاصة الشكل الخارجي لكراون الجديدة. ويتوفر في نسخ XLE و ليميتد عجلات ذات لونين قياس 19 بوصة بصورة قياسية ، بينما تضيف باقة أدفانسيد المتوفرة في ليميتد عجلات مقاس 21 بوصة خاصة بهذا الطراز. لكن بلاتينيوم توفر إشارات التصميم الأكثر تميزًا ؛ والتي تشمل الطلاء باللونين مع عجلات قياسية مقاس 21 بوصة من 10 أذرع مع لمسات سوداء.

 

مقصورة تويوتا كراون أقل إثارة

كما أن المقصورة الداخلية لكراون أقل جاذبية بكثير من الخارج ، مع اختيار XLE الأساسية بالفرش الجلدي الأسود Softex الصناعي. وفي الوقت نفسه ، يستخدم الطرازان ليميتد وبلاتينيوم جلد البقر مع نظم التدفئة والتهوية القياسية في الكراسي الأمامية ، والتدفئة في الخلف ، وفتحة السقف القياسية.

 

وسائل الترفيه والأمان في تويوتا كراون

كما تتوفر أحدث نسخة من نظام المعلومات والترفيه من تويوتا لكراون، مع شاشة تعمل باللمس مقاس 12.3 بوصة في لوحة العدادات. ويأتي Apple CarPlay و Android Auto اللاسلكيان مع السيارة ، وكذلك 4Gwi-fi. كما يتوفر لها مجموعة الأمان Toyota Safety Sense 3.0. ولم تعلن تويوتا عن أسعار كراون 2023 حتى الآن ، لكن يتوقع كشف المزيد من التفاصيل في الأشهر المقبلة .

 



مواضيع ذات صلة

مصنع شيري الإسباني  سيكون من بين مصانع التصدير الرئيسية في العالم

تهدف شيري إلى إنتاج 150 ألف سيارة سنويًا بحلول عام 2029 في المصنع الجديد لها في أسبانيا.

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

تحت شعار " "طاقة جديدة.. بيئة جديدة.. عصر جديد" : مشاركة مرتقبة قوية لشيري في معرض بكين الدولي للسيارات.

الحكومة الإيطالية تجبر ألفا روميو على تغيير اسم سيارة ميلانو إلى جونيور

بعد ضغوط من الحكومة الإيطالية، قررت شركة ألفاروميو تغيير اسم سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات التي تم الكشف عنها حديثًا. 

الكشف عن نيسان قشقاي الفيس ليفت عالمياً

نيسان قاشقاي كما نعرفها في مصر ظهرت في نسخة عالمية جديدة فيس لفت طرحت في الفترة الأخيرة وقد نراها في مصر قريباً.

ظهور صور لسيارة هافال H6 فيس ليفت الجديدة في الصين

هافال H6 كما نعرفها في مصر, تظهر الآن في نسخة فيس ليفت في الصين تعتبر الأخيرة قبل ظهور الجيل الرابع الجديد.

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن