menu
keyboard_backspace اختر الدولة

بالصور : شاهدوا سيات أتيكا الفيس ليفت الجديدة

النسخة الجديدة من سيات أتيكا الفيس ليفت تخرج للنور بتغييرات خارجية بسيطة وتحديثات داخلية أكبر. 

سيات أتيكا تحصل على تغييرات في التصميم في الداخل والخارج

أعلنت شركة سيات تحديث طرازات أتيكا كموديل 2020 مع إعادة تصميم السيارة من الداخل والخارج ، وتقديم مجموعة من ميزات التكنولوجيا الجديدة ، ومجموعة محركات متجددة وإضافة نموذج Xperience الجديد. وقد أصبحت أتيكا ، التي تم إطلاقها لأول مرة في عام 2016 ، واحدة من أكبر الطرازات مبيعاً للشركة الإسبانية ، حيث باعت أكثر من 300 ألف وحدة منذ طرحها لأول مرة. ونتيجة لذلك ، تعد التعديلات الخارجية على شكل السيارة محدودة ، بما في ذلك صادم أمامي وخلفي جديد كما زاد طولها الإجمالي بمقدار 18 مم.

سيات أتيكا تأتي بتغييرات في المصابيح

وتتضمن التغييرات الإضافية شبكة أمامية مُعاد تصميمها ومصابيح أمامية LED بشكل جديد ، في حين تم أيضًا إدخال مصابيح خلفية LED كاملة جنبًا إلى جنب مع مصابيح الاشارة الديناميكية في نسخ FR ذات المستوى الأعلى و Xperience. وتتميز السيارة بأنابيب العادم الجديدة أيضًا .

 

استبدال أتيكا Xcellence بأتيكا Xperience

وتكتسب طرازات FR الأكثر رياضية لمسات جديدة لزيادة اختلاف السيارة عن باقي الاصدارات ، بينما تأتي نسخة Xperience الجديدة محل طراز Xcellence السابق. وحصلت هذه النسخة علي إضافات في التصميم تشمل لمسات تزينية سفلية من البلاستيك الأسود ، وسقف من الألمنيوم كما تتوفر أيضًا ألوان إضافية.

سيات أتيكا تتوفر بتغييرات تكنولوجية داخلية

وتركز التغييرات الداخلية على التكنولوجيا ، حيث تتميز أتيكا بأحدث مقصورة قيادة رقمية بشاشة 10.25 بوصة للشركة قياسية في الطرازات الأعلى جنبًا إلى جنب مع نظام ترفيهي مطور مع واجهة وشاشة جديدة بأحجام 8.25 بوصة أو 9.25 بوصة اعتمادًا على الطراز ، بالإضافة إلى نظام جديد للتعرف على الصوت ، وبطاقة eSIM للخدمات الخاصة بالاتصارات ، وشحن الهاتف بصورة لاسلكية بشكل قياسي كما يتيح تطبيق الهاتف الذكي أيضًا التحكم في مختلف جوانب السيارة ومراقبتها.

 

سيات أتيكا تحصل على تصميم جديد للأبواب من الداخل

وتشمل تحديثات المقصورة الإضافية على تصميمات أبواب جديدة وخياطة على لوحة القيادة وعجلة القيادة المصممة حديثًا إلى جانب اللمسات البلاستيكية غير اللامعة والإضاءة المحيطة متعددة الألوان.

 

تحديثات في محركات سيات أتيكا 

وكانت هناك تحديثات معتدلة لمجموعة محركات السيارة، بما في ذلك محرك البنزين المعدل 1.0 لتر TSI من ثلاث أسطوانات مع شاحن توربيني متغير لتحسين الكفاءة بنسبة 10٪. وتستمر وحدة 1.5 لتر TSI رباعية الأسطوانات بدون تغيير مع توفر نظام إلغاء تنشيط الأسطوانات وخيارات الناقل اليدوي والـ DSG ، بينما يتصدر المحرك 2 لتر TSI الاصدارات مع ناقل DSG والدفع الرباعي بقوة 187 حصان.

سيات أتيكا تتوفر بوسائل أمان جديدة

كما يتوفر في السيارة مساعد ما قبل التصادم والتحكم النشط في تثبيت السرعة ، والذي يستخدم كاميرا sat-nav وكاميرا مثبتة في الأمام لتعديل سرعة السيارة اعتمادًا على تخطيط الطريق والمخاطر القادمة. وتحصل أفضل الموديلات على ميزات جديدة للمساعدة الجانبية والخروج الآمن من الطريق كما تمت إضافة وظيفة مساعدة المقطورة أيضًا. وستقدم النسخ الأولي من أتيكا في الربع الثالث من عام 2020.

 



مواضيع ذات صلة

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

تعرفوا على ملامح سكودا Epiq الصغيرة الكهربائية

ستنطلق في العام المقبل طرازات سكودا Epiq الكهربائية الصغيرة التي تستهدف أن تقدم في أوروبا بأسعار معقولة. 

أخطر الأوقات على طرق الإمارات العربية المتحدة خلال شهر رمضان

تقع مئات الحوادث خلال الشهر الكريم والتي يمكن أن تعزى إلى تغييرات معينة في نمط الحياة وفي الإمارات العربية المتحدة صدرت دراسة حديثة. 

أستون مارتن تكشف عن سيارة فانتاج جي تي 3 لتقود مرحلة جديدة في سباقات جي تي للتحمّل 

فانتاج جي تي 3 تستعد لخوض أبرز بطولات سلسلة جي تي للتحمّل، بما في ذلك بطولة العالم لسباقات التحمل التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات وبطولة آي إم إس إيه ويذرتيك للسيارات الرياضية وتحدي فاناتيك جي تي العالمي

أستون مارتن تطلق طرازاً جديداً من سيارة فانتاج بتصميم يلبي تطلعات السائقين المحترفين

يتميز طراز أستون مارتن فانتاج الجديد بالدفع الخلفي والمحرك الأمامي بتصميم عصري مع الحفاظ على المزايا الفريدة التي جذبت عشاق السيارة لأجيال.

انطلاق منتدي حرية التنقل في 3 أبريل بتنظيم ستلانتيس

منتدى حرية التنقل يعلن عن موضوع عام 2024، وأعضاء فريق الخبراء والمشاركين من الجامعات في المناقشة المباشرة السنوية الثانية في 3 أبريل.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن