menu
keyboard_backspace اختر الدولة

الكشف عن سوزوكي ألتو الجديدة في اليابان والتي لا تقدم بمصر

سوزوكي تكشف عن ألتو بمواصفات يابانية جديدة قبل إطلاقها والنسخة الهندية مختلفة تماماً وليست مثل اليابانية.

سوزوكي ألتو اليابانية مختلفة عن النسخة الهندية

تم الكشف عن سيارة سوزوكي ألتو الجديدة قبل إطلاقها في السوق اليابانية. وتأتي السيارة بشكل جديد تمامًا بتفاصيل أكثر أناقة وتصميم داخلي محدث أيضًا. ومع ذلك ، من غير المرجح أن يكون هناك الكثير من القواسم المشتركة بين طراز ألتو المحدث في الهند والمقرر في عام 2022 مع نموذج المواصفات اليابانية الجديد.

 

شكل عام صندوقي لسيارة ألتو الجديدة

والشكل العام للسيارة يشبه الصندوق بشكل أكبر بكثير من الطراز السابق ، وذلك بفضل العمود A المستقيم والنهاية الخلفية المسطحة. وتم إعادة تصميم إطارات النوافذ لتتناسب مع الشكل الصندوقي أيضًا ، ولكن يبدو أيضًا أنها توفر رؤية أكثر نتيجة لذلك. كما أنها تبدو أكثر فخامة بفضل العجلات الجديدة وطلاء مزدوج اللون مع السقف الأبيض.

 

تغييرات في الجزء الخلفي من ألتو الجديدة

وفي المقدمة ، يبدو الاكصدام أكثر أناقة مع تغييرات في شكل الشبكة الأمامية ومصابيح جديدة في الأمام مع شريط الكروم في المنتصف. والجزء الخلفي جديد كذلك وهو الوحيد الذي يمكن نقله لنسخة ألتو الهندية .  وياتي بمصابيح رأسية ذات مظهر تقليدي يتم وضعها على نفس ارتفاع مقابض الأبواب وفوق الاكصدام الجديد الضخم.

 

تغييرات في مقصورة ألتو الجديدة

وأدخلت سوزوكي تغييرات طفيفة على التصميم الداخلي لسيارة ألتو اليابانية الجديدة لتعزيز مظهرها العام. وأبرزها هو تصميم مجموعة العدادات بشكل جديد لا يزال يحتوي على عداد سرعة تناظري كبير وشاشة رقمية أنيقة في أسفل اليمين. ويبدو أن الأقسام المختلفة للوحة القيادة ترتفع بصورة أكبر من السابق مما يمنحها جاذبية. وتحتوي على نفس نظام المعلومات والترفيه بشاشة تعمل باللمس محاطة بفتحات تكييف عمودية ونفس وحدة التحكم المركزية للتحكم في المناخ ومحدد القيادة. 

 

تغييرات لوحة قيادة ألتو الجديدة

ومع ذلك ، كانت هناك تغييرات طفيفة على شكل لوحة القيادة التي تنقل بعض عناصر التحكم إلى أوضاع أكثر تناسقًا مثل الأزرار الخاصة بأضواء الخطر وشاشة الرؤية الخلفية. ويتميز جانب الركاب من لوحة القيادة الآن بمناطق تخزين متعددة وبعض عناصر التحكم أيضًا. كما يتوفر لها عجلة قيادة جديدة مع أدوات تحكم في الصوت تجعلها تبدو محدثة. وهي سيارة ذات أربعة مقاعد .

 

محرك سوزوكي ألتو الجديدة

وسيحصل السوق الياباني على خيار محرك بنزين هجين محدود لسيارة ألتو الجديدة. وستعمل ميزة إيقاف وتشغيل المحرك على تحسين الاقتصاد في استهلاك الوقود. أما النسخة الهندية فستطلق في عام 2022 وظهر لها صور تجسسية مختلفة. ومن غير المرجح أن تحمل أي أوجه تشابه مع النسخة اليابانية. ومن المرجح أن تقدم ماروتي ألتو الجديدة بنسخة محدثة وأكثر كفاءة من المحرك تحقق مزيد من الاقتصاد في استهلاك الوقود لمحرك البنزين الحالي سعة 0.8 لتر. 

 



مواضيع ذات صلة

ستروين تكشف النقاب عن شعار جديد مستوحى من ماضيها 

شعار جديد لسيتروين يعتبر رقم 13 في تاريخ شعارات الشركة مع قرب تغيير لغة تصميم سياراتها كذلك. 

هافال جولاين تحصل على 5 نجوم في اختبارات الأمان باستراليا وأوروبا

تحسين أداء السلامة باستخدام التكنولوجيا ، ساعدت هافال جولاين و WEY Coffee 01 و ORA FUNKY CAT على الحصول على تصنيف أمان من فئة الخمس نجوم.

سكودا ستقدم أوكتافيا الكهربائية بعد 2025 

النسخة الكهربائية من سكودا أوكتافيا ستقدم خلال العقد الحالي ولكن بعد عام 2025 مع توقع اضافة محركين للسيارة . 

بيجو 3008 الجديدة متنكرة في صورة سيتروين C5 إيركروس

رغم أن الصور التي نراها لنسخة سيتروين C5 اير كروس ولكنها في الواقع مجرد غلاف خارجي لاختبار طرازات الجيل المقبل من بيجو 3008. 

تعرفوا على شيري أريزو 5 جي تي الجديدة    

شيري تطلق سيارة أريزو 5 جي تي المنافسة لهوندا سيفيك RS مع تصميم بوحي لكزس.

أول ظهور لهيونداي i10 فيس ليفت الجديدة 

الكشف عن صور تجسسية لسيارة هيونداي i10 مما يثبت أنه لا يزال هناك وقت لسيارة المدينة التقليدية. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن