menu
keyboard_backspace اختر الدولة

الجيل الجديد من فولكس فاجن تيجوان يقترب من الظهور

مجموعة المحركات الهجينة المتطورة والمقصورة الداخلية الأكثر حداثة في طريقها للظهور في فولكس فاجن تيجوان الجيل الثالث الجديد.

تعتبر فولكس فاجن تيجوان أحد أكثر طرازات فولكس فاجن شعبية ، وتستعد الشركة الألمانية للكشف عن الجيل الثالث من السيارة. وتنافس تيجوان طرازات مثل هوندا CR-V ومازدا CX-50 , ولهذا تحتاج لتحسين قدراتها من أجل منافسة أفضل. وعلى الرغم من استمرار وجود محركات البنزين, ولكنها ستأتي بخيارات الهجين إلى جانب ميزات متقدمة . وستكون تيجوان الجديدة نسخة معدلة من سيارة تايرون القادمة ، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخدامات تُباع حاليًا في الصين ، لذلك ستبدو مختلفة عن تيجوان المتوفرة في أوروبا والمملكة المتحدة. ويمكن أيضًا أن نتوقع تصميمًا داخليًا سيكون رقميًا أكثر من أي وقت مضى. 

 

متى ستظهر فولكس فاجن تيجوان 2024؟

تم تحديد العرض الأول لفولكس فاجن تيجوان في نهاية الربع الثالث من عام 2023 في أوروبا. وتم تحديد موعد إطلاق هذا الإصدار من فولكس فاجن تيجوان في وقت ما في عام 2024. وفي الولايات المتحدة الأمريكية ، من المحتمل أن تظهر تيجوان الجديدة إما كنموذج 2024 أو 2025 -.

ما هو سعر تيجوان 2024؟

لن يتم نشر سعر سيارة فولكس فاجن تيجوان 2024 إلا في وقت قريب من تاريخ بيعها ، ولكن من المحتمل أن يبدأ بسعر يزيد قليلاً عن 26950 دولارًا وهو الإصدار الأساسي لموديلات 2023 حالياً. ومع ذلك ، يجب أن يبدأ السعر أدنى من 30 ألف دولار. ومن المحتمل أن يكون الطراز الهجين الجديد هو الأغلى ثمناً ، وقد يصل إلى حوالي 45000 دولار بالتجهيزات الكاملة.

والمنافسون يشملون هوندا CR-V الجديدة التي تبدأ بسعر 29500 دولار ، كما تنافسها أيضاً كيا سبورتاج الجديدة خاصة في الفئة الهجينة.

فولكس فاجن تيجوان الجديدة : التصميم والألوان

وستكون تيجوان التالية نسخة معدلة من تايرون الجديدة ذات السبعة مقاعد ، لذا فهي تتميز بتصميم فريد. وستأتي السيارة بالعديد من الخطوط الحديثة في التصميم ولكن بدون ازدحام بما يوفر مساحة مناسبة في المقصورة. وينتظر تقديم تيجوان كوبيه كذلك . وتتميز تايرون الحالية التي تم بيعها في الصين بتصميم أكثر انسيابية وأقل انحناءً من تيجوان الجيل المقبل الذي يشبه ID.4 مع شريط الضوء ذي العرض الكامل والمصابيح الأمامية HD المصفوفة المتاحة. وسيكون لدى تيجوان الأمريكية أيضًا تصميم عام مختلف حيث سيتم تكوينه للصف الثالث ، لذلك سيكون هيكلها أطول.

والألوان الخارجية لسيارة فولكس فاجن تيجوان غير معروفة في هذه المرحلة ، ولكن من المحتمل أن يلتزم صانع السيارات بألوان رزينة مثل الأبيض النقي ، واللؤلؤ الأسود الداكن ، والرمادي البلاتيني ، كما هو موجود في الطراز الحالي. وربما يكون اللون الأحمر أو الأزرق أكثر حيوية أيضًا في قائمة سيارات تيجوان 2024.

 

أبعاد فولكس فاجن تيجوان

أبعاد سيارة فولكس فاجن تيجوان كروس أوفر الجديدة أكبر من سابقتها ، مع قول فولكس فاجن إن الطول قد زاد بمقدار 1.2 بوصة تقريبًا وذلك لأوروبا. وبشكل عام ، من المحتمل أن تكون تيجوان الجديدة أكبر قليلاً من السيارة الحالية وهي بالفعل واحدة من أكبر السيارات في فئتها.

 

محرك فولكس فاجن تيجوان والأداء

ستجعل منصة MQB evo تيجوان الجديدة متوافقة مع العديد من أنواع المحركات المختلفة. ومن المحتمل أن تشمل محرك تقليدي بنزين بشاحن توربيني ، بقوة قد تزيد عن 184 حصان في الطراز الحالي. وستتوفر أيضًا في طرازات هجينة خفيفة ، وديزل تيربو وهجينة معروفة باسم eHybrid. وليس من المعروف ما هي القوة في هذه المحركات ، وتشير التقارير إلى أن محرك تيجوان الهجينة PHEV سيصل إلى 268 حصان. وتحتاج تيجوان الحالية إلى 9 ثوانٍ للتسارع وقد يأتي الجيل الجديد أفضل في ذلك. ووعدت شركة فولكس فاجن أيضًا بنظام جديد للتحكم في الهيكل النشط من شأنه أن يساعد تيجوان على تقديم ديناميكيات متفوقة على الطريق لمنافسيها. ويتوقع توفر اصدارات الدفع الأمامي والدفع الرباعي ، وتقول فولكس فاجن إن الناقل الأوتوماتيكي حصري. 

 

فولكس فاجن تيجوان : المقصورة 

وتم بالفعل عرض تصميم داخلي أكثر حداثة وتطورًا لفولكس فاجن تيجوان في الأسواق الأخرى من قبل الشركة المصنعة ، وهي تحتوي على جميع التحديثات التي يتوقعها من الجيل الجديد من الكروس أوفر. وقد ولت واجهة الشاشة القياسية الصغيرة التي تعمل باللمس للطراز الحالي ، واستبدلت بدلاً من ذلك بواجهة معلومات ترفيهية جديدة تمامًا مع شاشة مائلة تبلغ 15 بوصة. وليس من الواضح ما إذا كانت هذه الشاشة الكبيرة ستكون قياسية داخل جميع الطرازات.

ويوجد أسفل الكونسول الوسطي إعداد التحكم في القيادة مع وحدة تحكم دوارة وشاشة صغيرة خاصة به. وباستخدام هذا ، يمكن للسائقين التعامل مع وظائف مثل مستوى صوت الراديو أو نظام الإضاءة المحيطة. ولتحسين الراحة ، تم إعادة تصميم المقاعد في فولكس فاجن تيجوان ، وكان هناك تركيز أكبر على عزل الضوضاء ، والذي سيكون موضع تقدير عند استخدام الطراز الهجين في وضعها الكهربائي بالكامل. وتأتي المقاعد الأمامية الاختيارية ergoActive وتبدو المقاعد وكأنها تم تشطيبها بمزيج من الجلد الصناعي والناعم SUEDE-LKE .

 



مواضيع ذات صلة

مصنع شيري الإسباني  سيكون من بين مصانع التصدير الرئيسية في العالم

تهدف شيري إلى إنتاج 150 ألف سيارة سنويًا بحلول عام 2029 في المصنع الجديد لها في أسبانيا.

شيري تشارك في معرض بكين الدولي للسيارات واجتماع وكلائها العالميين

تحت شعار " "طاقة جديدة.. بيئة جديدة.. عصر جديد" : مشاركة مرتقبة قوية لشيري في معرض بكين الدولي للسيارات.

الحكومة الإيطالية تجبر ألفا روميو على تغيير اسم سيارة ميلانو إلى جونيور

بعد ضغوط من الحكومة الإيطالية، قررت شركة ألفاروميو تغيير اسم سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات التي تم الكشف عنها حديثًا. 

الكشف عن نيسان قشقاي الفيس ليفت عالمياً

نيسان قاشقاي كما نعرفها في مصر ظهرت في نسخة عالمية جديدة فيس لفت طرحت في الفترة الأخيرة وقد نراها في مصر قريباً.

ظهور صور لسيارة هافال H6 فيس ليفت الجديدة في الصين

هافال H6 كما نعرفها في مصر, تظهر الآن في نسخة فيس ليفت في الصين تعتبر الأخيرة قبل ظهور الجيل الرابع الجديد.

الكشف عن ألفا روميو ميلانو الجديدة الكهربائية والهجينة

تعرض ميلانو لغة التصميم الجديدة لشركة ألفاروميو مع جلب المحركات الهجينة والكهربائية إلى فئة السيارات المدمجة في أوروبا.

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن