menu
keyboard_backspace اختر الدولة

اشتعال المنافسة في فئة رينو لوجان في مصر 

تواجد سيارات عديدة في فئة رينو لوجان في مصر دفع الشركة لتخفيض أسعارها بعد أن كانت تفوق في الاسعار العديد من الطرازات الجديدة التي قدمت في نفس فئتها. 

جرانتا أشعلت المنافسة مع أريزو 5

في الفترة الأخيرة في مصر أعلنت غبور وكيل سيارات شيري في مصر توفير سيارتها شيري أريزو 5 المجمعة محلياً بسعر مناسب للغاية يقل عن 170 ألف جنيه وارتفع بعضها بنسبة بسيطة سعر السيارة وكان من المنتظر لها تحقيق مبيعات كبيرة وأن تكون بديل لسيارات فيرنا في مصر، ولكن مع الوقت قدمت لادا سيارتها جرانتا مانيوال وأوتوماتيك 2020 بأسعار مميزة كذلك جعلت ساحة المنافسة تشتعل بينها وبين أريزو 5.

 

تخفيض أسعار رينو لوجان لتبدأ من 165 ألف جنيه

ولكن قررت شركة رينو أن تدخل ساحة المنافسة بقوة مع سيارتها لوجان في مصر حيث خفضت سعر السيارة بمعدل 26 ألف جنيه مما جعل السيارة تصل الي 165 ألف جنيه للنسخة المانيوال منها بعد تخفيضها 23 ألف جنيه و177 ألف جنيه للفئة الثانية المانيوال من السيارة. كما وصل سعر النسخة الأوتوماتيك منها 188 ألف جنيه والنسخة الثانية الاعلي تجهيزاً من الأوتوماتيك 199 ألف جنيه. 

 

رينو لوجان تواجه المنافسين بتخفيضات سعرية

وهذه الاسعار الجديدة جعلت المنافسة في هذه الفئة التي لا تعتبر مبيعاتها كبيرة للغاية مقارنة بالفئة الأعلي من السيدان مشتعلة مع توفر سيارات عديدة بأسعار متقاربة ومخفضة في هذه الفئة مثل لادا جرانتا مانيوال وأوتوماتيك ورينو لوجان مانيوال وأوتوماتيك وشيري أريزو 5 مانيوال وأوتوماتيك بالاضافة الي سيارات مثل بروتون ساجا وشيفروليه أفيو, كما يمكن أن تكون سيارات مثل صني جزء من هذه الفئة من السيارات التي كانت أسعارها قد ارتفعت في الفترة الاخيرة بعد انتهاء حملة التخفيضات عليها. 

 

توقعات بتخفيضات جديدة في فئة الصالون الصغير

وهذه التخفيضات ستجعل بعض الشركات تراجع أسعارها في هذه الفئة وربما نرى تخفيضات جديدة في الفترة المقبلة. 

 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن