menu
keyboard_backspace اختر الدولة

نصائح لشراء السيارات لمن لديهم مشكلات في الائتمان 

عندما تواجه مشكلات في التعامل مع البنوك وفي رصيد الائتمان فقد يكون شراء سيارة بالقسط صعب ولكنه ليس مستحيل. 

مشكلات الائتمان تجعل الحصول على تمويل لتقسيط سيارة صعب

عدم توفر ائتمان جيد لدي الشخص قد يكون مشكلة لأن هناك الكثير من الأشياء التي تتطلب وجود ائتمان جيد ، مثل شراء منزل ، والحصول على قرض وشراء سيارة. وهذا الائتمان المنخفض يمكن أن يجعل الشخص يعتقد أنه لا يوجد أمل ومع ذلك ، هناك خيارات أخرى حيث أنه من الممكن شراء سيارة بائتمان سيئ ، وهناك بعض الأشياء التي يجب أخذها في الاعتبار .

 

1- الابتعاد عن الاحتيال

عندما يكون لدى شخص ما درجة ائتمان منخفضة ، يصبح هدفًا رئيسيًا للاحتيال وهؤلاء المفترسون جيدون جدًا في ما يفعلون ليكونوا على أهبة الاستعداد ولا يصبحوا ضحية!

 

2- شراء سيارات الاصدار الأساسي مع أقساط التأمين المنخفضة

القروض الكبيرة أو ذات الفوائد المرتفعة تنتهي دائمًا بشكل سيء بالنسبة إلى مشتري السيارات وغالبًا ما تؤدي إلى مزيد من الضعف في درجة ائتمانة. وللتعامل مع هذه المشكلة يجب البحث عن سيارات مناسبة في السعر ولا يجب الحصول على سيارة فول أوبشن .

 

3-قراءة كل ورق القرض

إن قضاء بعض الوقت لفهم مستندات القرض أمر في غاية الأهمية، ورغم أن الأمر يمكن أن يكون مربكا، ولكن تذكر: إن أموالك وائتمانك هما على المحك هنا. وتأكد من أن جميع الأعمال الورقية شرعية ، وأن كل ما وافق عليه الوكيل شفهياً هو كتابي واضح في الاتفاقية الرسمية.

إن اتخاذ هذه الاحتياطات يمنع التجار المشبوهين من الاتفاق مع المشتري ثم يجعلونه يرحل بدون توقيع ، ثم استدعاءهم مرة أخرى للتوقيع على الأوراق بشروط مختلفة تمامًا عن تلك التي تمت مناقشتها في الأصل. 

 

4- التضحية بالخيارات الأعلي

إن محاولة شراء سيارة بائتمان سيئ ممكنة، لكنه يحد من الخيارات نظرا لأنه من غير المحتمل أن تحصل على مبلغ قرض أعلى مع درجة ائتمان منخفضة ، وقد يتعين التضحية بالميزات الأكثر جمالًا في السيارات الجديدة.

 

5-  سيارات الأحلام ليست ميسورة التكلفة

المقاعد الجلدية الفخمة ، فتحة السقف ، ونظام مكبرات الصوت فائقة التكلفة وهي ليست خيارات واقعية عندما تحاول شراء سيارة بائتمان سيئ. ومع سوء الائتمان ، من الضروري دفع قرض أعلى ، مما يعني ارتفاع معدل الفائدة. وزيادة التجهيزات في السيارات يضيف فقط إلى التكلفة الإجمالية وليس قرارا حكيما.

 

6- تعرف ما الذي يمكنك دفعه

يحلم الجميع بالحصول على سيارة فاخرة ، ولكن من الأفضل أن تكون واقعياً. وإليكم خدعة: في نهاية الشهر ، بعد دفع الإيجار والفواتير ، وكذلك النفقات مثل الطعام ، احسب مقدار المال المتبقي ويجب ألا تتجاوز ميزانية مدفوعات سيارتك ، بما في ذلك تكاليف التشغيل ، هذا الرقم أبدًا.

 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن