menu
keyboard_backspace اختر الدولة

تويوتا كامري . . سيدان مستعملة توفرت في مصر لفترة محدودة

للعثور على سيارة تويوتا كامري السيدان المريحة في سوق المستعمل فأنتم في حاجة لبذل جهد كبير والبحث أفضل لكم على مواقع السيارات.

 

 

توفر سيارات تويوتا كامري المستعملة في السوق المصري قليل للغاية

رغم أن تويوتا لا تطرح سيارتها كامري في السوق المصري حالياً ولكن هذه السيارة توفرت في فترة من الفترات في مصر وباتت جزء من سوق المستعمل ولكن بصورة محدودة للغاية وهذه السيارة من أفضل سيارات تويوتا مبيعاً على مستوى العالم وطرحت في مصر في الفترة بين 2009 و2010 بتصميم مميز وشكل مختلف. 

 

مقصورة واسعة وفاخرة ومريحة لتويوتا كامري 2009

وهذه السيارة حملت طول بلغ 4.815 متر وعرض 1.820 متر وارتفاع 1.480 متر مع قاعدة عجلات طويلة توفر لها اتساع داخلي كبير والمقصورة الداخلية نفسها تشعر بالفخامة والتميز مع توفر مقاعد جلدية ولمسات من الخشب في تصميم السيارة وخامات مختلفة داخلية توفر لمسات مميزة والعديد من وسائل الترفية والراحة في السيارة. 

 

محرك 2400 سي سي في كامري المستعملة في مصر

كما جاءت السيارة بتصميم متميز مع مصابيح أمامية طويلة ورفيعة وحادة وشبكة تهوية متوسطة بأذرع عديدة عرضية كما يتوفر لها من جانب آخر محرك سعة 2400 سي سي 4 سلندر بقوة 166 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك من 5 سرعات وتعليق ماكفرسون أمامي وخلفي مما يجعلها سيارة مريحة للغاية كما تتميز بالعديد من من نظم الأمان والثبات والفرامل الكبيرة التي توفر أعلى درجات الأمان. 



مواضيع ذات صلة

3 سيارات بدون أوفربرايس في مصر ,, تعرفوا عليها !!

هتلاقي ترصد أهم السيارات التي تباع بالسعر الرسمي بدون أوفربرايس في مصر خلال مايو الجاري. 

بايك X7 الصينية أغلي من BMW الفئة الأولى والثانية في مصر

بسعر سيارات بايك X7 الـSUV ورغم الفارق الكبير في الحجم, ولكن بنفس قيمتها يمكن شراء سيارات BMW الفئة الأولي والثانية في مصر. 

تعرفوا على أسعار قطع غيار فولكس فاجن تيجوان وجولف الخارجية

أسعار قطع الغيار لطرازات فولكس فاجن جولف وفولكس فاجن تيجوان مرتفعة وهي من القطع الخارجية التي يعتبر أغلاها الاكصدامات والكبوت . 

زمان والآن : مقارنة بين أسعار سكودا اوكتافيا الآن ومنذ 10 سنوات بمصر

فارق ضخم مخيف بين أسعار سكودا أوكتافيا حالياً وأسعارها من 10 سنوات والفارق يكفي لشراء 4 سيارات من نفس النوع تقريباً وقت المقارنة في 2012. 

بالتفاصيل: انخفاض الأوفربرايس على كيا وبيجو وتويوتا وشيفروليه بمصر

علامات أوروبية وكورية ويابانية وأمريكية تشهد انخفاض في أسعار الأوفربرايس في مصر بعد السماح بدخول سيارات المصريين في الخارج. 

بالتفاصيل والموديلات ,, انخفاض الأوفربرايس على MG وشيري وهيونداي في مصر 

موديلات صينية وكورية تراجع سعر الأوفربرايس عليها في الفترة الحالية بمجرد الاعلان فقط عن قانون سيارات المصريين بالخارج وربما تزداد معدلات التخفيض قريباً. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن