menu
keyboard_backspace اختر الدولة

الكشف عن لاند روفر رانج روفر 2022 الجيل الجديد بشكل أبسط 

وصول الجيل الجديد من سيارات رانج روفر عالمياً بتصميم ابسط وتشكيلة كبيرة من المحركات وموديل كهربائي بالكامل سيصل بعد 3 اعوام.

 

 

تقديم رانج روفر الجديدة

كشفت لاند روفر عن الجيل الخامس من سيارات رانج روفر 2022 ، وهي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الفاخرة الشهيرة. ويتميز الطراز الجديد بمظهر مألوف مع خطوط أكثر سلاسة تحافظ على المظهر العصري للسيارة الفاخرة. كما تزود السيارة بأحدث التكنولوجيا. وتعتمد على منصة MLA-Flex الجديدة. ويمكن للمشترين تحديد اختيار قاعدة العجلات القصيرة أو الطويلة للسيارة. ويمكن الحصول على السيارة بأربعة أو خمسة أو سبعة مقاعد.

تطور تصميم رانج روفر الجديدة

ولم يتطور تصميم السيارة كثيراً ولكنه بسط شكلها الخارجي خاصة الحافة الدائرية للباب المتصل بالزجاج. وتمنح هذه اللمسات الصغيرة الموديل معامل سحب مثيرًا للإعجاب يبلغ 0.30 فقط. كما يتوفر لها نظام تعليق هوائي متكيف مع محور خلفي جديد خماسي الوصلات يستخدم نظام الملاحة لتعديل التعليق. كما أنها تعمل مع نظام تثبيت السرعة التكيفي ومساعدة التوجيه لتسهيل الأمور.

 

محركات رانج روفر الجديدة

كما تأتي السيارة بنظام توجيه بجميع العجلات يمكنه تحريك العجلات الخلفية كهربائياً حتى 7.3 درجة لتحسين قدرة السيارة على المناورة. كما يتوفر للمشترين في أوروبا الكثير من خيارات المحركات ، بما في ذلك محركات هجينة ، وثلاثة محركات بنزين وثلاث محركات ديزل. ويحصل الأمريكيون على خيارين فقط عبر الطراظ P440e الهجين بقوة 434 حصانًا كما سيصل الموديل الكهربائي بالكامل في عام 2024. وتأتي جميع سيارات رانج روفر مزودة بنظام دفع رباعي وترس تفاضلي خلفي قابل للقفل .

محركات رانج روفر الجديدة في أوروبا

وفي أوروبا ، تجمع النسخ الهجين بين محرك سداسي الأسطوانات سعة 3.0 لتر وبطارية ليثيوم أيون بقدرة 38.2 كيلو وات في الساعة. ويدمج المحرك الكهربائي بقوة 141 حصانًا (في ناقل الحركة. وتصل سرعة P510e  إلى 100 كم في الساعة في 5.6 ثانية. 

مقصورة رانج روفر الجديدة

وفي الداخل ، يتوفر للسيارة مجموعة العدادات الرقمية مقاس 13.7 بوصة. ويتميز الكونسول الأوسط بشاشة معلومات ترفيهية تعمل باللمس مقاس 13.1 بوصة تحتوي على ردود فعل لمسية. كما يوجد زوج من شاشات الترفيه مقاس 11.4 بوصة التي يتم تركيبها على ظهور المقاعد الأمامية. كما توجد شاشة تعمل باللمس مقاس 8.0 بوصات في مسند الذراع الأوسط.

 

فئات رانج روفر الجديدة 

كما يتوفر لها نظام الصوت Meridian Signature  الذي يضم 35 مكبرًا و 1600 واط في طراز Autobiography مزود بنظام إلغاء الضوضاء لجعل المقصورة أكثر هدوءًا. وتقدم السيارة بفئات SE و HSE و Autobiography و SV. وهناك أيضًا إصدار First Edition من Autobiography . 

 



مواضيع ذات صلة

البحرين تسيطر بصورة كاملة على شركة ماكلارين

كافحت شركة ماكلارين في الفترة التي أعقبت جائحة كوفيد-19 لإعادة قسم السيارات الرياضية إلى الربحية والآن البحرين تكمل سيطرتها عليها.

شركة SERES تتجه نحو العالمية: إعادة تعريف الفخامة مع السيارات الكهربائية الذكية

تعريف الرفاهية بصورة جديدة في عصر السيارات الكهربائية من خلال التكنولوجيا الذكية, هدف شركة سيريس المرتقب. 

أرباح جيلي تفوق التقديرات حتى مع احتدام حرب الأسعار في الصين

أكدت جيلي هدف مبيعاتها المتمثل في 1.9 مليون سيارة لعام 2024، بزيادة حوالي 13٪ عن العام السابق.

جوردي فيلا يتولى قيادة نيسان في أفريقيا

جوردي فيلا يتولي منصب رئيس نيسان أفريقيا خلفاً لجوني بايفا الذي سيعود للعمل في مجموعة رينو.

 كيا سيراتو الجيل الجديد تأتي باسم K4 وتنطلق رسمياً خلال أيام

من المؤكد أن السيدان الجديدة كيا K4 تقدم تصميم جريء، وسنعلم المزيد عن المواصفات الأسبوع المقبل عندما تظهر لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات.

شاومي الصينية تبدأ بيع السيارات الكهربائية

إعلان أسعار سيارات شاومي الكهربائية في 28 مارس الجاري, وبدأ حجز السيارات في الصين بالفعل. 

سيارات في المقارنة
keyboard_arrow_left
أضف سيارة أخري
keyboard_arrow_right
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن
هتلاقي أسرع على تطبيق الهاتف
search
شراء
add_circle_outline
بيع
local_offer
الأسعار
notifications_active
تنبيهات
والكثير ..
نزل التطبيق الأن