S100 وS500 مركبات عسكرية مصرية جديدة باستخدامات عديدة 

قدمت مصر مركبات مدرعة جديدة يمكنها تقديم استخدامات تصل الي 10 وظائف حسب الرغبة. 

مصر تشارك بمعرض ايديكس أبوظبي للمعدات والمركبات العسكرية

تواجدت مصر بصورة قوية ومميزة في فعاليات معرض ايديكس أبوظبي 2019 للأسلحة والدفاع المماثل للمعرض الذي أقيم في الفترة الأخيرة في مصر ، وقدمت مصر خلال فعاليات المعرض عدد من الآليات العسكرية والعربات المميزة التي تستخدم لأغراض حربية سواء دفاعية او هجومية أو خاصة بالنقل للجنود.

 

مصر تشارك السعودية والاردن والامارات في عرض المركبات العسكرية

وقدمت مصر منتجاتها المحلية بالاضافة الي دول مثل السعودية والأردن وهي أهم الدول التي ظهرت بفعاليات المعرض بالاضافة الي دولة الامارات المستضيفة للمعرض.  وكان الجناح المصري ممثلاً لوزارة الانتاج الحربي وعرض الجناح المركبة S100 العسكرية التي ظهرت في هذا المعرض لأول مرة وهي سيارة محلية التصنيع في مصر مصنعة في مصنع 200 الحربي. 

 

S100 مركبة قتال وناقلة جنود مدرعة مصرية بعشر استخدامات

وقالت وزارة الانتاج الحربي أن هذه المركبة لها العديد من الاستخدامات التي تصل الي 10 استخدامات حيث تعمل كسيارة اسعاف وفي نقل الجنوط ومركبة استطلاع وهاون وكاذف صواريخ ومركبة لازالة أو زرع الالغام. وتصل السرعة القصوى لهذه المركبة الي 120 كم في الساعة بالطرق العادية و100 كم في الساعة في الطرق الوعرة كما انها مركبة مدرعة يمكنها تحمل الطلقات وتحمل حتى 18 طن. 

 

S500 مركبة عسكرية مصرية بسرعة 140 كم

كما تم تقديم سيارة أخرى هي S500 التي تعتبر ناقلة جنوط وعربة للقتال وقاذفة دبابات أو صواريخ ومركبة اسعاف وحرب الكترونية وتصل سرعتها الي 140 كم في الساعة. 

18:04:08 - 2019-02-23