Gooandback توفر امكانية دعوة الاصدقاء للحصول علي كيلومترات مجانية

تسعي شركة مثل كريم لتطبيق نظام النقل الجماعي في مصر ، ولكن هناك شركة اسمها Gooandback طبقت هذا النظام بالفعل منذ فترة.

Gooandback تؤكد وصول سعر الرحلة 10 جنيه للرحلات الأكثر ركاباً

أكدت شركة Gooandback في مصر المتخصصة في تطبيقات مشاركة النقل الجماعي ، وهو التطبيق الأول من نوعه أن طريقة التسعير للخدمة في الشركة مختلفة ، فالسعر يتم حسابه علي عدد الركاب المتوقع لكل خط سير وبالتالي كلما زاد العدد يقل السعر ومن الممكن أن يصل الي 10 جنيه في بعض خطوط السير التي عليها الكثير من الركاب .

 

رحلات Gooandback الصباحية تكون أقل في السعر 

كما أن السعر مرتبط بموعد الرحلة فرحلة الساعة 7 صباحا تكون ارخص لانها فيها ركاب كثيرون ، بينما يزيد السعر في حال وجود راكب أو اثنين في الرحلة الواحدة ، وأكدت الشركة أنها كانت تنوي الغاء بعض الخطوط التي عليها ركاب قليلون ولكنها قررت أن تواصل عمل كل الرحلات لتوفير التنوع للجميع ولتكون الخدمة أمام جميع الراغبين في كل مكان .

 

Gooandback توفر نظام كيلومترات مجانية أو نقاط عند دعوة الاصدقاء

وأكدت الشركة أنها وفرنظام النقاط الذي يمكن من خلاله دعو الاصحاب والمعارف لتحميل التطبيق وكل رحلة يقوم بها المدعوين يحصل صاحب الدعوة علي كيلو متر مجاني او نقطة لكل رحلة وذلك حتي لو كان الاصدقاء المدعوين علي خط سير آخر وهو ما يمكن صاحب الدعوة من الحصول علي تخفيض في سعر رحلاته. كما أكدت أن سعر الرحلة في كل الاحوال اقل من سعر التاكسي والخدمات المشابهه مع التركيز علي خطوط مثل مصر الجديدة الي وسط البلد والعكس وغيره من الخطوط .

16:27:19 - 2017-05-14