Careem Kids خدمة جديدة من كريم الآن في مصر

فى إطار سعيها لجذب شريحة جديدة من العملاء عن طريق تقديم عدد أكبر من الخدمات المتنوعة أعلنت كريم عن بدء تطبيق خدمة كريم كيدز لسيارات مجهزة لمن يصطحبون أطفال دون سن الرابعة .

كريم كيدز خدمة جديدة

 

أعلنت شركة كريم Careem لخدمات حجز السيارات عبر التطبيقات الذكية ، عن خدمة جديدة لعملائها في السوق المصري خاصة بعملائها ممن لديهم أطفال دون سن الرابعة.

 الخدمة الجديدة تسمى "كريم كيدز" و من خلالها يستطيع العميل أن يطلب سيارة مجهزة بمقعد خاص للأطفال الصغار، وذلك بهدف توفير مزيد من الأمان وتقليص فرص التعرض لمخاطر الحوادث. 

 

إقبال كبير فى الإمارات

 

وكان فرع الشركة في الإمارات أعلن مطلع العام الجاري عن مضاعفة أسطول السيارات التي توفر خدمة "كريم كيدز" وذلك بعد ارتفاع معدلات الطلب عليها. 

 

مقعد مناسب للأطفال حتى الرضع

 

وأشارت الشركة، التي تتخذ من مدينة دبي مقرًا لها، إلى أن خدمة “كريم كيدز”، التي تم إطلاقها عام 2014، توفر الأمان للأهل نظرًا لوجود مقعد سيارة للطفل مثبت مسبقًا ومناسب للرضع حتى وزن 30 كيلوجرامًا وسائق مدرب على كيفية تغيير الإعدادات وفقًا لعمر الطفل بهدف إضفاء مزيد من الراحة والأمان أثناء الرحلة. 

 

خدمة للعائلات وتخفيض الأسعار

 

وقالت كريم أن الخدمة الجديدة تدخل اليوم على الساحة وتهدف إلى إتاحة الخدمة لعدد أكبر من العائلات ليتمكنوا من اتخاذ الخيار الأسلم عندما يقررون حجز سيارة خاصة والتجول بصحبة الأطفال الصغار.

وقالت الشركة أنها بصدد تخفيض أسعار هذه الخدمة التي تتسق مع قواعد وقوانين المرور، وذلك لدفع العملاء للبدء في استخدامها. 

 

كيفية الحجز

 

ولحجز سيارة “كريم كيدز”، يقوم العملاء بتحميل تطبيق كريم واختيار “كريم كيدز” على أنها نوع المركبة المفضلة لديهم. يمكن حجز الأسعار لكل من الحجوزات الآنية أو لفترة محددة ويمكن تسديدها بواسطة بطاقة الائتمان المرتبطة بحسابك أو نقدًا.

وكما هو الحال في جميع توصيلات كريم، يمكن للعملاء تتبع توصيلتهم- قبل وصولها وخلال مسار الرحلة أيضًا، وتعتبر هذه الميزة ذات أهمية خاصة بالنسبة للأهل الذين يرسلون أطفالهم إلى المدرسة برفقة المربية.

 

كريم فى 18 مدينة

 

يذكر أن شركة كريم تأسست في يوليو عام ٢٠١٢م، وتقدم خدماتها حاليًا لسكان أكثر من ١٨ مدينة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط .

 

18:54:08 - 2017-07-22