BMW X3 . . سيارة مناسبة لكل التحديات والظروف

تعرف سيارات BMW بالجودة والاعتمادية والفخامة في نفس الوقت ، وموديل BMW X3 ليس مختلفاً كثيراً بل كان الأول في فئته كذلك.

BMW X3 سيارة مناسبة لمصر مع مزايا المرونة والراحة الفريدة

اعتبر موديل BMW X3 بداية لفئة جديدة من السيارات والجيل الحالي من السيارة لا يظل وفياً للشكل التقليدي المعروف لها ، وتتمتع السيارة بالراحة الاستثنائية والمرونة ، وهي سيارة مناسبة لكل التحديات ومناسبة للرحلات الطويلة ، فيما تتطابق الهوية الخارجية للسيارة مع موديلات X أما المقصورة الداخلية فتأتي بوحي خامات معينة توفر الجودة العالية كما يتوفر للسيارة محركات بنزين وديزل متنوعة.

 

شخصية مميزة لـ BMW X3 لا تخطئها العيون

وتستهلك السيارة ما بين 4.7 الي 5.1 لتر وقود في كل 100 كم مع انبعاثات كربونية بواقع من 123 الي 133 جرام\كم ، ويمكن لها التسارع من الثبات حتي 100 كم\ساعة في 9.5 ثانية مع سرعة قصوي تبلغ 195 كم\ساعة . وتتألق السيارة بتصميم مميز في فئتها يحتفظ بشخصيتها التي لا تخطئها العيون كما تحمل ملامح أكثر رياضية مع شخصية فاخرة تفوح منها الفخامة.

 

محرك 2 لتر بقوة 181 حصان لموديل BMW X3 في مصر

وتتمتع السيارة بتكنولوجيا محركات توين باور تيربو مع حقن مباشر للوقود وهيكل وبنية للمحرك من الألومنيوم خفيف الوزن ، ويتوفر لها محرك رباعي الاسطوانات ديزل يوفر اداء مميز واقتصادية في الوقود كما يتوفر لها ناقل حركة ستبترونيك من 8 سرعات . ويتوفر لها محرك 2 لتر رباعي الاسطوانات بقوة 181 حصان مع عزم دوران 270 نيوتن.متر.

19:04:22 - 2017-03-23