49 سيارة تعرض للبيع في مزاد يوم الاربعاء

مزاد جمرك الاسكندرية يقترب من بدايته مع مزاد سيارات جمرك الدخيلة ومطروح بعدد 49 سيارة يوم 15 نوفمير.

 

 

42 سيارة ستباع في مزاد جمرك الاسكندرية

ينتظر عشاق مزادات السيارات مزاد آخر جديد سيقام في يوم 15 نوفمبر الجاري والمزاد الجديد يرتبط بسيارات جمارك الاسكندرية المصادرة على مدار الفترة الّأخيرة وسيتم عقد المزاد في قاعة النادي المصري بالقاهرة بمنطقة عين الصيرة حيث سيتم بيع عدد كبير من السيارات بواقع 42 سيارة تتواجد في مخازن جمارك الاسكندرية بجانب سيارة واحدة ترتبط بجمرك الدخلية.

 

5 سيارات من جمرك السلوم ستباع قريباً

كما يسشمل المزاد سيارة تابعة لجمرك مطروح و5 سيارات ترتبط بجمرك السلوم ومن المنتظر أن تتواجد بالمزاد موديلات مختلفة ومتنوعة كما تعودنا في مزادات الجمارك التي تصادر فيها سيارات مختلفة بحالة جيدة ومن بين الموديلات التي ستطرح موديلات من شركات سكودا وبي ام دبليو ومرسيدس وتويوتا وهامر ورينو وفولكس فاجن بجانب هيونداي.

 

ميتسوبيشي باجيرو وكيا ونيسان وفيات ومازدا وايسوزو وفولفو وكرايسلر في مزاد الاسكندرية والسلوم

كما سيشمل المزاد سيارات من شيري وسيارة ميتسوبيشي باجيرو وكيا ونيسان وفيات ومازدا وايسوزو وفولفو وكرايسلر بجانب موديلات أخرى متنوعة من شركات مختلفة. كما سيشمل المزاد قطع غيار سيارات مستعملة واطارات سيارات ودراجات نارية بالنسبة لجمرك الدخيلة وقطع غيار سيارات بجمرك الاسكندرية .

 

كراسة شروط مزاد جمرك الاسكندرية بسعر 300 جنيه

وسيتم بيع كراسة شروط المزاد بسعر 300 جنيه في هيئة الخدمات الحكومية وسيدفع تأمين بقيمة 10000 جنيه وعند رسو سيارة على مشترك بالمزاد سيكون عليه دفع نسبة 30% بشكل مباشر والباقي خلال 15 يوم. 

16:59:10 - 2017-11-13