30 ألف جنيه ارتفاع في سعر MG HS الفيس ليفت بمصر 

وكيل MG يعلن أول ارتفاع في سعر MG HS فيس ليفت بمصر التي اختفت لفترة طويلة من السوق المحلي.

رفع سعر MG HS فيس ليفت بمصر 

أعلنت المنصور للسيارات وكيل علامة MG الصينية في مصر عن رفع سعر طرازات نسخة الفيس ليفت من سيارات MG HS في السوق المحلي لأول مرة بعد تقديم السيارة في وقت سابق. وجاءت السيارة الجديدة في فئة واحدة بالسوق المحلي كالتالي : 

الفئة الوحيدة لاكشري بسعر مليون و600 ألف جنيه بدلاً من مليون و570 ألف جنيه بزيادة 30 ألف جنيه.

 

تعديلات في تصميم سيارات MG HS فيس ليفت

وحصلت الواجهة الأمامية على تعديل في التصميم مع شبكة أكبر ومصابيح أمامية أكثر عدوانية. وتشمل التغييرات الأخرى الجزء الخلفي المعدل مع مخارج العادم المزدوجة والمصابيح الخلفية LED الجديدة ، وإضافة اللون الخارجي رمادي أوربان ، والعجلات الجديدة مقاس 18 بوصة.

 

تحديثات مقصورة MG HS فيس ليفت

ويوجد في الداخل نظام معلومات ترفيهي محدث يحتفظ بشاشة تعمل باللمس مقاس 10.1 بوصة ومجموعة العدادات الرقمية مقاس 12.3 بوصة ، مع تقديم مواد جديدة ناعمة الملمس. وتشمل التجهيزات القياسية في طراز SE القياسي , مصابيح أمامية LED ومصابيح إشارة وتكييف الهواء والملاحة وكاميرا الرؤية الخلفية وأجهزة الاستشعار الخلفية وباقة MG Pilot ADAS. كماحصلت على فرش جلدي ونظام تحكم مناخي مزدوج المناطق ، ومقاعد بسخانات ، وإضاءة محيطة ، ونظام صوتي من 6 مكبرات صوت.

 

محركات MG HS فيس ليفت

وتحت غطاء المحرك يوجد نفس محرك البنزين سعة 1500 سي سي بشاحن توربيني ينتج 160 حصان. وتنتقل الطاقة إلى المحور الأمامي إما من خلال ناقل يدوي من 6سرعات أو ناقل حركة أوتوماتيكي اختياري مزدوج القابض 7 سرعات. 

 

16:01:03 - 2024-08-10