وكيل بي إم دبليو وميني يصدر تحذير جديد

تحذير من وكيل بي ام دبليو وميني في مصر بخصوص ادعاء البعض تسليم سيارات الشركة في وقت أقرب من المواعيد الرسمية بمقابل مادي. 

 

 

بيان من وكيل بي ام دبليو وميني بمصر

أصدرت شركة جلوبال أوتو وكيل سيارات بي ام دبليو وميني بيان جديد في الفترة الأخيرة . وحذرت الشركة في البيان كل من يرغب في شراء سياراتها من الاستجابة لأي شخص يدعي أنه يمثل الشركة أو أي جهة تدعى ذلك وتدعي أنها ستوفر السيارات للمواطنين مقابلة مبالغ مالية اضافية . ووضحت الشركة أن هذه الفئة من الأشخاص والجهات ترغب في الاتجار والمزايدة على أسعار سياراتها. 

 

وكيل بي ام دبليو وميني يطالب بالابلاغ عن كل من يدعي تسليم سيارات الشركة قبل موعدها

وأكدت الشركة على قيامها بعمليات توزيع طرازات بي ام دبليو وميني في مصر وتقديم خدمات البيع بشكل مباشر . ووضحت أنها لا يوجد لها ممثلين وبالتالي يجب على العملاء القيام بالابلاغ الفوري على كل من يدعي أنه يمثل الشركة أو يمكنه تسليم السيارات لهم بمقابل مادي في موعد غير المواعيد التي حددتها لهم الشركة للاستلام. وطالبتهم بالابلاغ عمن يقوم بذلك على رقم الشركة وموقعها الرسمي لتقوم باتخاذ الاجراءات القانونية ضد هذه الجهات أو الأشخاص.

 

وكيل بي ام دبليو وميني ملتزم بتسليم الحجوزات

وأشارت إلي أنها ملتزمة بتسليم السيارات المحجوزة من بي ام دبليو وميني في أقرب وقت ممكن عبر صالات عرضها المعتمدة . وطالبت كل من يرغب في التعامل معها بالتواصل المباشر معها ومع صالات العرض التابعة لها فقط. 

 

08:31:44 - 2023-05-01