هل يقضي نقل سوق السيارات في مدينة نصر على الكثير من التجار؟!!

نقل سوق سيارات مدينة نصر المستعملة مطلب ينادي به سكان المنطقة لما يتركه من أضرار وزحام في المكان, ولكن هل سينجح الأمر بالفعل؟

تجدد مطالب نقل سوق السيارات في مدينة نصر

تجددت المطالب الداعية لنقل سوق السيارات المستعملة في مدينة نصر لمكان آخر غير الموقع الذي يتواجد به السوق حالياً داخل الكتلة السكانية في قلب الحي العاشر في مدينة نصر وتسبب السوق في زحام كبير في كل يوم جمعة وأحد خاصة مع توفق السيارات خارج السوق وتسببها في زحام شديد خارج السوق واعاقة لحركة مرور السيارات بالطريق. 

 

شكاوي من سكان العاشر من زحام وضوضاء سوق السيارات

كما يشتكي السكان من الزحام والضوضاء والمظهر غير الحضاري الذي تسببه تواجد هذه السيارات المتكدسة في المكان فيما أكد المرور أنه يعمل بالتنسيق مع الجهات المسئولية لنقل سوق السيارات لمكان أكثر اتساعاًّ وأماناً . وأكد المسئولون في حي شرق مدينة نصر أن السوق سوف ينقل في الفترة المقبلة لمكان آخر حيث سيتواجد في مكان بديل بالقطامية على مساحة أكبر.

 

سوق القطامية الجديد للسيارات أكثر اتساعاً وبضوابط محددة

وسيسمح المكان الجديد باضافة معارض للسيارات الجديدة والمستعملة معاً وتوفير خدمات عديدة في السوق تقدم بمظهر حضاري ولكن يبقي السؤال هل يمكن للسوق الجديد أن يتجاوب مع التجار الصغار الذين يقفون خارج السوق بسياراتهم يشترون ويبيعون بدون ضوابط؟ بالتأكيد سنرى تجاوزات ومحاولات من تجار البقاء في المكان أو على الأقل في شوارع جانبية.

12:11:03 - 2018-01-15