هل يستفيق مجلس النواب بعد مقتل عضوة في حادث ؟!

حوادث الطرق أصبحت وحش غير عادي علي الطرق المصرية خاصة السريعة ، وتسبب في مقتل مئات الشباب والاطفال والنساء في الفترة الأخيرة مع قرارات ضعيفة لا تغني ولا تسمن جوع ، وبات الدور علي مجلس النواب بعد هذا الحادث.

 

 

خطورة

تزداد خطورة حوادث السيارات يوماً بعد يوم وباتت حدتها تشكل مرحلة جديدة في معدلات خطورة هذه الحوادث التي قضت علي أرواح عديدة في الفترة الاخيرة من الشباب والنساء والاطفال بصورة لم تتكرر من قبل وفي حوادث بشعة بصورة غير عادية. وأحدث هذه الحوادث جرت للنائبة في مجلس النواب أميرة رفعت عن دائرة شبين الكوم منوفية،.

 

انقلاب سيارة

وقد توفيت النائبة بعد ان انقلبت سيارتها علي الطريق الدولى في جنوب سيناء خلال انتقالها لشرم الشيخ لحضور الاحتفال بمرور 150 عاما على الحياة النيابية فى مصر ، وكان معها في السيارة اطفالها. وانقلبت السيارة على بعد 50 كيلومتر من طور سيناء فى اتجاه مدينة أبورديس أمام منطقة سهل القاع. وتعرض أطفال النائبة البالغة من العمر 35 عاماً وهم أحمد أيمن فؤاد الشافعى وعمره 6 سنوات لنزيف بالمخ، بينما اصيب شقيقته ضى وائل وعمرها 12 سنة بكدمات متفرقة بالجسم.

 

هل سيفيق؟

وبعد هذا الحادث هل سيستفيق مجلس النواب ويبدأ في وضع تشريعات حازمة تواجه مأساة حوادث الطرق في مصر أم سيعود للانعقاد بمقعد خاوي لعضوة توفيت في حادث طريق دون أن يتطرق لحل هذه المشكلة؟ 

17:45:20 - 2016-10-10