هدوء في حركة المرور في القاهرة اليوم وزحام علي كوبري أكتوبر وبميدان النهضة 

مع انتهاء ايام 2016 اليوم والتجهيز للاحتفالات برأس السنة ، ترك البرد والأجازات أثارهما علي حركة المرور في القاهرة اليوم التي عاشت حالة هدوء في حركة المرور بصورة كبيرة اليوم. 

 

 

انسياب في حركة المرور بالطرق في القاهرة وتواجد أمني مكثف

كما هو متوقع مع عدم وجود امتحانات وتوقف ذهاب الطلاب للمدارس والجامعات وبرودة الجو الشديدة ، عاشت القاهرة اليوم حالة من الهدوء النسبي في حركة المرور علي جميع الأصعدة . وتميزت الحركة علي جميع الطرق الرئيسية في المحافظة بحالة انسياب في المرور صحبها شهور حالة كبيرة من التشديدات الأمنية وتواجد كبير لرجال المرور والأمن في غالبية الطرق والميادين . 

 

زحام علي كوبري أكتوبر وسيولة مرورية علي 15 مايو

ومع ذلك ظهرت بعض بؤر الزحام المروري في مناطق محدودة للغاية علي عكس الايام السابقة ، وتركزت هذه البؤر في كوبري السادس من أكتوبر في اتجاه التحرير للسيارات القادمة من مدينة نصر ، فيما لم تكن الحركة المرورية علي كوبري 15 مايو بنفس الدرجة من الزحام وشهدت سيولة مرورية. 

 

زحام في ميدان النهضة بسبب نفق السيارات

حالات زحام أخري ظهرت في مناطق مختلفة ومنها في المسافة حول جامعة القاهرة والسبب في ذلك يعود لبعض الأعمال الجاري بهدف انشاء نفق للسيارات في ميدان النهضة ، وأثر ذلك علي السيارات في شارع النيل وحول مديرية أمن الجيزة وفي منطقة الكورنيش ، كما تسبب العمل في مترو الأنفاق في بعض الزحام علي محور أحمد عرابي في منطقة المهندسين . 

15:29:43 - 2016-12-31