نيسان ستصنع سيارة جديدة قبل نهاية العام بمصر 

شركة نيسان في مصر تعمل منذ سنوات على تصنيع السيارات الملاكي والبيك أب , ولكنها انتقلت أخيراً لمرحلة جديدة بالتصدير وتسعي لتصنيع طرازات أخري.

نيسان تصدر سيارات صني للأسواق الخارجية

من بين شركات السيارات التي تقوم بالتصنيع في مصر وتسعي للتوسع في الفترة المقبلة شركة نيسان التي تملك مصنع لها في مصر , وتقوم من خلاله انتاج سيارات نيسان صني وسيارات نيسان سنترا بالاضافة لسيارة نيسان بيك أب. وتقوم الشركة من بين الشركات القليلة بمصر بتصدير سياراتها من طرازات نيسان صني للأسواق الخارجية خاصة في أفريقيا. وصدرت الشركة من مصر 15 ألف سيارة في الفترة السابقة.

 

نيسان ستعلن عن صناعة سيارة جديدة في مصر 

وأكد المسئولون في شركة سيارات نيسان بمصر أنهم يسعون لزيادة انتاج وتصنيع السيارات في الفترة المقبلة بمصر من خلال زيادة ما يقدم من استثمارات في التصنيع لخدمة أسواق افريقيا بتصدير السيارات لهم خاصة سيارات الملاكي. ومن المنتظر أن تعلن نيسان عن صناعة سيارة جديدة في مصر وستعلن عنها في نهاية العام الجاري. كما تتجه الشركة لتحويل مصنعها في مصر للعمل بالكامل بالطاقة الشمسية.

 

قطع غيار ومكونات السيارات تحتاج للنمو بمصر

وأكد المسئولون بالشركة أن موردي مكونات السيارات في مصر يحتاجون للتطور وهو ما يحدث بالفعل مع الوقت مؤكداً أن الحكومة تدعم نمو وتطور صناعة السيارات ومكوناتها بمصر وهو ما ظهر من خلال خطط لاقامة 3 مصانع سيارات جديدة في مصر لانتاج قطع الغيار . 

 

09:51:24 - 2024-10-21