نيسان تؤكد استمرار العمل في انتاج السيارات في مصر

العمل في مصانع نيسان في مصر مستمر بدون مشكلات وانخفاض الانتاج للمكونات عالمياً لم يؤثر في استمرار تقديم الشركة لسياراتها. 

الانتاج مستمر لسيارات نيسان في مصر بدون عوائق

أكدت تقارير نقلاً عن مسئولين في نيسان ايجيبت أن انتاج السيارات المحلية في مصر مستمر بدون عوائق في الفترة الحالية وأن العمل في الشركة مستمر رغم الازمة وعمليات التصنيع مستمرة ، ووضحت الشركة احتمالات حدوث تأخير في توريد مكونات السيارات وقطع الغيار المستوردة بسبب الظروف الجارية دون ان يؤثر ذلك علي عمليات التصنيع المحلية بصورة كبيرة أو يوقف عمليات الانتاج. 

 

اعتماد انتاج نيسان في مصر لا يكون بشكل رئيسي على الصين

وأكد متحدث باسم الشركة أن صناعة سيارات نيسان في مصر لا يعتمد بشكل رئيسي على مصنعي مكونات السيارات من الصين مثل العديد من شركات السيارات الأخري وأوضح أن تراجع انتاج مصانع مكونات الانتاج في العالم لم يؤثر على انتاج نيسان في مصر مشيراً الي ان الازمة التي شهدها السوق المصري كانت بسبب وقف تراخيص السيارات فقط .

 

توقعات بارتفاع المبيعات للسيارات مع عيد الفطر

وأوضح أن مبيعات السيارات في شهر رمضان تواجه تراجع بصورة عامة ولكنهم يتوقعون حدوث زيادة في المبيعات مع عيد الفطر كما أشار الي أهمية استراتيجية السيارات في دعم صناعة السيارات في مصر مع توفير الدعم الحكومي لتصنيع السيارات محلياً. 

 

10:58:54 - 2020-05-16