نيسان ايجيبت : 6% نمو متوقع واتفاق مصر وبريطانيا سيثبت أسعار قشقاي 

خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي يعني الغاء العمل باتفاقية زيرو جمارك على السيارات التي تستورد من بريطانيا الي مصر ومنها نيسان قشقاي ولكن الاتفاقيات الثنائية بين مصر وبريطانيا ستعيد مزايا الاتفاقية. 

 

نيسان توفر أحدث وسائل الأمان والتقنيات في سياراتها لتواكب صناعة السيارات بالعالم

أكدت شركة نيسان ايجيبت من خلال رئيس مجلس ادارة الشركة في مصر مايك وايتفيلد أن الشركة تعمل على تحديث السيارات التي تقوم بتصنيعها في السوق المحلي المصري بالتجهيزات الجديدة ومواصفات الأمان التي تشمل فئاتها المختلفة لتكون سياراتها مواكبة لأحدث ما يتم تقديمه في مجال السيارات خاصة فيما يتعلق بالأمان من أجل الحد من حوادث السيارات. 

 

نيسان تتوقع ارتفاع 6% في مبيعات السوق

وأكد أن الشركة تسعى لتوفير تقنيات جديدة في السيارات مثل القيادة الذكية وتوفير السيارات الكهربائية لتقليل تلوث البيئة . كما أكد أن الشركة تتوقع ارتفاع المبيعات في مصر بنسبة 6% خلال العام الجاري في ظل تحسن حالة الاقتصاد وتراجع التضخم   كما توقع نمو في صناعة السيارات في مصر مع ارتفاع نسب السكان وتحسن الحالة المادية للمواطنين بما يزيد من عمليات الشراء. 

 

اتفاق مصر وبريطانيا المنتظر الثنائي سيجعل أسعار نيسان قشقاي مستقرة

وأكد من جانب آخر أن خروج بريطانيا من الاتحاد الاوروبي لن يؤثر على مبيعات وأسعار قشقاي في مصر والتي تستورد من مصنع نيسان في بريطانيا مؤكداً ان مصر وبريطانيا يسعيان للوصول الي اتفاق مشترك بنفس مزايا اتفاق الشراكة الأوروبية وهو ما سيجعل أسعار السيارة مستقرة في حال الوصول الي الاتفاق. 

 

10:10:26 - 2020-01-11