نيسان ايجيبت تطلق صورة تشويقية ثانية لجوك الجديدة قبل طرحها بمصر

تستعد نيسان لاطلاق الجيل الجديد من سيارتها جوك الكروس أوفر الغريبة في مصر مع اطلاق ثاني الصور التشويقية للسيارة قبل الاعلان عنها. 

جوك الجديدة تقترب من السوق المصري

قدمت نيسان ثاني الصور التشويقية لسيارتها الجديدة كلياً جوك في جيلها الثاني قبل طرحها في السوق المحلي المصري حيث اختفت السيارة منذ فترة بعد توقف تقديم الجيل الأول منها لتستعد الشركة لطرح جوك في صورتها الجديدة في جيلها الثاني في مصر. وكان الجيل الثاني من السيارة قد طرح بعد 10 سنوات على تقديم الجيل الأول منها, وحصلت السيارة على محركات جديدة كلياً وخيارات جديدة لناقل الحركة .

 

محرك 1000 سي سي بقوة 117 حصان في جوك الجديدة

وقدمت السيارة بمحرك 1000 سي سي تيربو 3 سلندر بقوة 117 حصان ونظام دفع أمامي قياسي أو رباعي اختياري ، كما يتوفر ناقل حركة مانيوال من 6 سرعات أو أوتوماتيك ثنائي القابض من 7 سرعات . وجوك الجديدة أطول من السابق وأكبر في الارتفاع والعرض مع وزن أقل ومقصورة داخلية أكثر اتساعاً من السابق وارتفاع في معدل امكانية التخزين في الخلف مع تصميم أكثر بساطة من الجيل الأول. 

 

نيسان جوك تأتي بوسائل أمان عديدة

وتأتي السيارة بألوان للسقف والجسم مختلفة في بعض الفئات مع مكابح طواريء وبروبايلوت للأمان والتعرف على المشاة واشارات المرور والحفاظ على المسار والتنبيه من الحركة خلف السيارة والبقع العمياء مع 8 سماعات ونظام صوت بوز . 

 

13:04:31 - 2020-08-27