نفق التسعين يبدأ العمل في 31 مارس وزحام بمصر القديمة بسبب كسر ماسورة

في انتظار حدوث طفرة مرورية في شارع التسعين في القاهرة الجديدة بعد بدء التشغيل التجريبي لنفق التسعين وهو أمر طال انتظاره.

افتتاح تجريبي لنفق شارع التسعين في نهاية الشهر

أعلن المرور في القاهرة عن موعد الافتتاح التجريبي لنفق الحرية أو نفق شارع التسعين والمقرر له في يوم 31 من الشهر الجاري بعد استمرار العمل في مشروع النفق لفترة من الوقت بهدف ربط شارع التسعين الجنوبي والشمالي وتقليل الزمن المستغرق للتحرك في مناطق التجمعات وتقليل الضغط المروري في القاهرة الجديدة . 

 

كسر في ماسورة مياه يؤدي لزحام شديد في مصر القديمة 

من جانب آخر تسبب كسر في إحدي مواسير المياه في منطقة تقاطع مجري العيون مع شارع بيرم التونسي في منطقة مصر القديمة في حالة زحام شديد علي الطريق في اتجاه فم الخليج وفي اتجاه النصر . وتوافدت علي المكان سيارات الصرف الصحي بشكل سريع لشفط المياه مع توفر خدمات مرورية مختلفة بالمكان من أجل منع وقوع حوادث وطالب المرور من المواطنين السير بالسيارات بسرعات منخفضة بسبب ارتفاع مستوي المياه في المكان. 

 

عطل أتوبيس علي محور النصر وهبوط أرضي في الأميرية

ومن ناحية أخري تسبب عطل في أتوبيس الي زحام شديد للسيارات في اتجاه القاهرة من ميدان كوكاكولا بينما جاء عطل الأتوبيس في تقاطع محور النصر مع شارع رمسيس. وعلي صعيد آخر وقع هبوط أرضي في أحد شوارع منطقة الأميرية بسبب تسرب مياه صرف صحي في الشارع وأكد المرور أن هذا الهبوط لم يكن له أي تأثير علي حركة المرور لكونه علي جانب الطريق.

16:20:41 - 2017-03-27