معرض للسيارات المستعملة قريباً في مصر 

يبدو أن تأجيل معرض فورميلا أوتوماك رغم ما تسبب فيه من صدمة للقطاع لكنه أعطي فرصة للتفكير في إقامة معرض آخر جديد للسيارات المستعملة فقط.

دراسة لفكرة تنظيم معرض للسيارات المستعملة لأول مرة في مصر

أعلنت هيئة المعارض والمؤتمرات عن تخطيطها لتنظيم معرض لـ السيارات المستعملة لأول مرة في مصر ، وأكدت أن هذه الفكرة نجحت في جذب الشركات المنظمة التي ابدت اهتمامها بالأمر . وذكرت الهيئة أن المعرض من المقرر أن يتم تنظيمه بصورة سنوية وأوضحوا أنه لن يؤدي لأي تعارض مع معرض فورميلا أوتوماك مع تنظيمه في نفس المكان في قاعة المؤتمرات. 

 

عرض سيارات مسجلة بصورة حكومية في معرض السيارات المستعملة المرتقب تنظيمه

وذكرت الهيئة أن فكرة المعرض ترتبط بأهمية سوق السيارات المستعملة في مصر وكبر حجمه وجاذبيته لعدد كبير من المصريين ومن المقرر أن يجذب المعرض عدد كبير من الزوار العاشقين أو الراغبين في سيارة مستعملة والتي ستتوفر في منظومة حكومية حيث سيتم عرض السيارات المسجلة بصورة رسمية وهو ما يعني أن هذه السيارات ليس بها أي تخوف وتقدم بصورة قانونية دون خوف من كونها مسروقة كما يحدث في سوق المستعمل

 

توفير خبراء فنيين في معرض السيارات المستعملة المرتقب

كما سيتم توفير خبراء فنيين لفحص السيارات المستعملة في المعرض كما أن المعرض سيوفر للشركات والمؤسسات الحكومية فرصة كبيرة لبيع ما لديها من سيارات مستعملة بصورة أيسر وأكثر سهولة. 

21:10:26 - 2017-03-16