مطالب بزيادة استيراد السيارات الأكثر مبيعاً في مصر لوقف الأوفربرايس

أسعار السيارات باتت مشكلة كبيرة في مصر مع ارتباكها بين الارتفاع والتخفيض في الفترة الأخيرة مما انعكس على ارتباك المشتري بدوره.

التخفيضات والزيادات المتكررة تؤدي الي ارتباك كبير في سوق السيارات

أكد رأفت مسروجة الخبير في قطاع السيارات في مصر حسب تقارير أن شركات السيارات في مصر تواصل ارتكاب الأخطاء فيما يتعلق بسياستها في مجال أسعار السيارات ، حيث أن التخفيضات والزيادات المتكررة تؤدي الي ارتباك كبير في سوق السيارات وبالتالي انخفاض في حجم المبيعات ، مطالباً الشركات بضرورة التعامل بصورة واقعية مع الموقف وتخفيض هامش الربح الكبير الذي تضعه لسياراتها والذي يتعدي النسب المتعارف عليها .

 

مطالب بتسويق الشركات للسيارات بطرق مختلفة لا ترتبط بالسعر

وأكد على ضرورة تسويق الشركات للسيارات بطرق مختلفة لا ترتبط فقط بعمل تخفيض في سعر السيارة بل بنظم تسويق أكثر عملية مع محاولة استقرار في أسعار السيارات بدون تخفيضات أو زيادات في السعر لان هذا الأمر يجعل العميل المقبل على الشراء يتراجع عن الفكرة منتظراً مزيد من التخفيضات أو رافضاً فكرة رفع سعر السيارة التي كان ينوي شرائها. 

 

انهاء الأوفربرايس بزيادة استيراد السيارات الأعلي طلباً في مصر

وشدد على ضرورة أن يتم البحث عن السيارات الأكثر مبيعاً في السوق وزيادة الموديلات والنسب المتوفرة منها بحيث تباع بكميات كبيرة وتحقق فوائد للشركات فيما يتعلق بالصيانة وقطع الغيار مؤكداً ان طرح الموديلات الرائجة بصورة كبيرة سينهي مشكلة الأوفربرايس في مصر. 

 

16:01:38 - 2020-06-21