مصر حلوان تعلن تقسيط اسلامي للسيارات الكهربائية مع بنك فيصل

توقيع بروتوكول تعاون بين "فيصل الإسلامي" و"مصر حلوان" لتمويل العملاء الراغبين في شراء السيارات الكهربائية بنظام المرابحة الشرعية.

 

 

تعاون بين بنك فيصل الاسلامي ومصر حلوان وكيل دونجفينج

تم اجراء تعاون جديد بين بنك فيصل الإسلامي المصري واحدي شركات السيارات بمصر. وشمل ذلك توقيع بروتوكول تعاون مشترك مع شركة مصر حلوان للاستيراد والتصدير "وكيل علامة Dong Feng الصينية في مصر" لتمويل العملاء الراغبين في شراء السيارات الكهربائية بنظام المرابحة الشرعية.

 

الحضور في توقيع بروتوكول التعاون بين بنك فيصل ومصر حلوان

وقام بتوقيع البروتوكول كلاً من السيد/ عصام زهران رئيس قطاع الأعمال المصرفية بالبنك والسيد/ لطفي إبراهيم عبد النبي مؤسس ومدير عام الشركة، وبحضور لفيف من مسئولي بنك فيصل الإسلامي المصري وشركة مصر حلوان.

 

تمويل لعملاء دونجفينج حتى 10 سنوات من بنك فيصل 

ويتيح هذا البروتوكول إمكانية تمويل العملاء بفترة سداد تصل إلى 10 سنوات وبمعدلات عائد تنافسية مع الإعفاء من المصاريف الإدارية لفترة محددة، وعلى أن يتم تفعيل البروتوكول بجميع فروع البنك المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية.

 

اطلاق مرابحة التمويل للسيارات الكهربائية للأفراد من بنك فيصل

ويأتي ذلك انطلاقاً من حرص بنك فيصل الإسلامي المصري وشركة مصر حلوان للاستيراد والتصدير على دعم جهود الدولة في تحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة وتنشيطاً لمنتجات التمويل الأخضر التي أطلقها البنك مؤخراً وعلى رأسها (مرابحة تمويل السيارات الكهربائية للأفراد)، وتأكيداً على التعاون المثمر بين الطرفين خلال السنوات الماضية.

 

14:02:21 - 2023-05-20