مصر تعقد اجتماع مع رجال أعمال أتراك يتناول قطاع السيارات والصناعات المغذية لها

مزيد من الدعم للصناعات المغذية للسيارات يظهر في الفترة الأخيرة ، وهو ما بات واضحاً مع الملتقي الذي عقد اليوم لمناقشة التعاون المصري التركي في هذا المجال. 

شركات مصرية وتركية تتعاون فيما يتعلق بصناعة القطع المغذية للسيارات

عقد اليوم اتحاد الغرف التجارية الملتقي الخاص بالأعمال المصري التركي المشترك ، وهو الملتقي الذي يأتي علي رأس الحاضرين فيه حشد من كبرى الشركات التركية ، خاصة الشركات التي تعمل في الصناعات الهندسية والصناعات المغذية للسيارات ، وتركزت المناقشات في الملتقي علي أعمال التصدير والعمل في السوق المحلي المصري كذلك.  

 

حركة التجارة بين مصر وتركيا تبلغ 5 مليار دولار استيراد وتصدير

وحضر الملتقي رفعت هيسار اوغلو رئيس اتحاد الغرف التركية وكذلك احمد الوكيل رئيس اتحاد الغرف التجارية المصرية ، ومن المنتظر أن يتم رفع الاستثمارات الخاصة بتركيا في مصر من خلال الملتقي لتتجاوز قيمتها الحالية التي تبلغ 5 مليار دولار.  ومن المنتظر أن يكون لقطاع السيارات في مجال الصناعات المغذية دور كبير في المحادثات سواء فيما يتعلق بالتصدير أو الاستيراد.

 

قانون الاستثمار والجاذبية الاقتصادية مهمة في توفير مناخ مناسب للمستثمرين

وأكد الجانب المصري أن الادارة السياسية في البلاد في الوقت الحالي توفر بيئة للاستثمار بصورة جذابة من خلال القوانين الجديدة وقانون الاستثمار وتوفير مناطق اقتصادية وتحديثات في قوانين الضرائب والجمارك.  

15:24:38 - 2017-01-30