مصرع 11 مصري في حادث أتوبيس طلاب صيدلة الاسكندرية وفي حوادث منفصلة

لم تتوقف حدة حوادث السيارات عن التصاعد من وقت لآخر ، فقد تقل نسب الضحايا في وقت ولكنها تعود من وقت لآخر لتفاجئنا بكارثة جديدة.

10 طلاب من صيدلة الاسكندرية يلقون مصرعهم في رحلة بسيناء

تعرضت مصر خلال الساعات الاخيرة لمجموعة من حوادث السيارات والمركبات المفزعة التي خلفت ورائها عدد كبير من القتلي والضحايا بجانب اصابات كثيرة. وكانت آخر هذه الحوادث ما جري بخصوص أتوبيس كان يقل طلاب كلية صيدلة الاسكندرية في رحلة لنويبع ، وقد وقع حادث تسبب في انقلاب الاتوبيس وأدي لوقوع اصابات كثيرة ومصرع 10 طلاب حتي الآن. 

 

انقلاب سيارة وتصادم آخري بطرق البحر الأحمر

كما بلغ عدد الاصابات 41 مصابا يعالج منهم 20 مصاب في مستشفى شرم الشيخ الدولي و7 آخرين في بمستشفى دهب المركزي و 14 في مستشفى نويبع المركزي. ومن جانب آخر وقع حادثان عنيفان علي طرق مختلفة في البحر الاحمر وتسبب الحادثات في مصرع شخص واصابة 3 آخرين . وشمل الحادثان تعرض سيارة ربع نقل للانقلاب مما تسبب في مقتل شخص واصابة آخر . بينما كان الحادث الثاني ناتج عن اصطدام سيارة بموتوسيكل وأدي لاصابات فقط.

 

انقلاب سيارة نصف نقل علي طريق بني سويف الزعفرانة

ولم تسلم طرق الصعيد من الحوادث ، حيث انقلبت سيارة علي طريق الزعفرانة بنى سويف مما أدي لاصابة 5 أشخاص ، وكانت السيارة التي تعرضت للانقلاب سيارة نصف نقل وتعرضت للحادث علي الكيلو 60 في الزعفرانة ببني سويف.  وتم نقل المصابين إلى مستشفى بنى سويف العام لتلقي العلاج.

15:51:40 - 2017-02-04