مزيد من السيارات في الطريق الي مصر بعد تحسن المبيعات مثل بريليانس V6

رغم انتظار تقديم السيارات منذ بداية العام الحالي ولكننا وصلنا الي شهر مايو دون طرح بريليانس لموديلات V6 وV7 في السوق للمشترين. 

تحسن بنسبة 5% في مبيعات السيارات بمصر

في ظل التقارير الرسمية للأميك بخصوص مبيعات السيارات في الربع الأول من 2019 ، أشار خالد سعد أمين رابطة مصنعي السيارات ومدير عام بريليانس البافارية الي أن الحركة الحقيقية التي شهدها سوق السيارات في الربع الأول من العام دفعت الي ارتفاع في المبيعات بدرجة تقترب من نسبة 5% مؤكداً أن التخفيضات السابقة تسببت في جذب المشترين الي المبيعات.

 

استقرار السوق وتخفيض الشركات للأسعار ساهم في تحسن المبيعات

وأكد أن العملاء شعروا بالاستقرار في ظل اعلان أغلب الشركات تخفيضات على أسعار سياراتها مما طمأن المشترين الي الوضع بعد استقرار اسعار الكثير من الطرازات. ولكن كما يبدو أن التخفيضات لاتزال مستمرة على أسعار العديد من الطرازات في سوق السيارات المحلي مما يعني أن الاسعار لاتزال متقلبة وهو ما يدفع العديدين الي الانتظار لحين ثبات الاسعار. 

 

تقديم بريليانس V6 للسوق في خلال أسبوعين

كما أشار من جانب آخر الي أن برليانس V6 وV7 عليهما طلب كبير وأوضح أن تأخر التقديم كان لأسباب تتعلق بالافراج عن السيارات واستقرار الأسعار في السوق ولكن في ظل الحالة الحالية سيتم الافراج عن موديلات V6 في مصر بعد الانتهاء من اجراءات الافراج الجمركي من الاسكندرية وأكد أن تسليم السيارات سيكون على أقصي حال في فترة الأسبوعين المقبلين.

 

14:29:28 - 2019-05-09