مزاد لسيارات الرئاسة وبعض الجهات الحكومية

يعقد يوم الاربعاء المقبل 19 يوليو فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً مزاد علنى على عدد من سيارات رئاسة الجمهورية وبعض الجهات الحكومية لعدد من ماركات السيارات الشهيرة .

مكان المزاد


أعلنت الهيئة العامة للخدمات الحكومية، التابعة لوزارة المالية، عن طرح سيارات خاصة برئاسة الجمهورية وبعض الجهات الحكومية في مزاد علني بقاعة الهيئة العامة للإصلاح الزراعي بالدقي .


الأنواع المعروضة


ويشمل المزاد عدد من السيارات مختلفة الماركات والموديلات منها فولفو، فولكس، مرسيدس، شيفروليه، ميتسوبيشي، فورد، لادا، تويوتا، سوزوكي، بيجو.


تفاصيل سيارات المزاد


وتضم قائمة السيارات التي سيتم طرحها في المزاد عدد 5 سيارات مرسيدس E300 موديلات 1987، عدد 4 سيارات بيجو605 موديل 1992، عدد 2 سيارة رينو موديل 1995 ، 1997، عدد 2 سيارة نيسان موديل 2009، 2011.


الموعد


وتعقد جلسة المزاد يوم الأربعاء 19 يوليو الجاري، بقاعة الهيئة العامة للإصلاح الزراعي بالدقي، في تمام الساعة الثانية عشر ظهرا.


وسيارات مبارك من قبل


جديربالذكر أنه سبق وأن أعلنت جمارك السيارات إقامة مزاد علني في شهر مارس الماضى لبيع أكثر من مئتي سيارة تعود 30 سيارة منها لمسؤولين كبار في نظام الرئيس المخلوع "حسني مبارك"والتى تقدر قيمتها  بأكثر من 10 ملايين جنيه مصري و بعض هذه السيارات فارهة جداً من ماركات شهيرة أمثال "بورش" و"مرسيدس" و"بي ام دبليو"..


ومزاد سابق لوزارة المالية


كما سبق أيضاً وأن أعلنت هيئة الخدمات الحكومية، التابعة لوزارة المالية، عن اجراء مزاد علني لبيع سيارات رئاسة الجمهورية وشركة ميناء القاهرة، يوم 5 يونيه ، وشمل المزاد، عدد 28 سيارة من فئة السيدان لطرازات مختلفة من سيارات مرسيدس، تويوتا، رينو، بيجو، لادا وعدد 21 سيارة بيك آب ودوبلكس كابينة.

17:27:09 - 2017-07-12